مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة برصيف ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة برصيف ببني سويف الآن - مصر النهاردة

لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرون، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة جامبو بالرصيف على طريق “الفيوم – بني سويف” الجديد، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم جامبو على رصيف طريق “الفيوم – بني سوياف” الجديد، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 4 آخرين. وتوجهت سيارات الإسعاف على وجه السرعة إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت ثلاث سيارات إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة هي للرجل ويدعى عبد العليم سمير عبد العليم، 31 سنة، وتم نقله إلى المشرحة بمستشفى بني سوياف التخصصي للنيابة.

وتبين أن المصابين هم سيد هلال علواني، 25 عاماً، بسحجات وكدمات بالجسم، إيهاب أحمد شعبان، 30 عاماً، اشتباه إصابته بعد ارتجاج، حمادة سامي عبد العلم، 32 عاماً، باضطرابات داخلية. اشتباه. نزيف في المعدة واشتباه كسر في اليد اليمنى، وإسلام رمضان مراد، 25 عاماً، مع اشتباه إصابته بنزيف داخلي.

وتم تحويل المصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى لتلقي العلاج وإجراء كافة الفحوصات الطبية المطلوبة تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق المدير التنفيذي للمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق