ملخص أخبار الرياضة اليوم.. باريس سان جيرمان يخسر والنصر يعبر لنهائي الكأس والزمالك ينهي أزمة بلحاج الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم.. باريس سان جيرمان يخسر والنصر يعبر لنهائي الكأس والزمالك ينهي أزمة بلحاج الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناملخص الأخبار الرياضية لهذا اليوم“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

بوروسيا دورتموند يحقق فوزاً صعباً على باريس سان جيرمان

تمكن الفريق الألماني الأول لكرة القدم، بوروسيا دورتموند، من تحقيق فوز صعب على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بشباك نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. -نهائيات. .

وأقيمت مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

التفاصيل من هنا

النصر يحدد موعداً مع الهلال في نهائي كأس الملك

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تخطي حاجز الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.

وتمكن النصر من تسجيل الهدف الأول عن طريق الهداف التاريخي للمباراة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

380.jpeg

التفاصيل من هنا

الأهلي يعود للانتصارات في الدوري على حساب الإسماعيلي

تغلب فريق الأهلي على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

0879c757d0.jpg

التفاصيل من هنا

الزمالك ينهي أزمة ديون أحمد بلحاج

تمكن أبناء نادي الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق السابق، بشأن حل أزمة تأخره في سداد مستحقاته للقلعة البيضاء.

وتم الاتفاق بين محامي اللاعب الكابتن حسين لفيف، رئيس مجلس إدارة الزمالك، وعضو مجلس الإدارة عمرو أدهم، على دفع مبلغ مليون و400 ألف جنيه قيمة أتعاب اللاعب للنادي، على أساس قرار مكتب تسوية المنازعات التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ليسدل الستار على القضية.

7b74190a88.jpg

التفاصيل من هنا

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

كشف جوزيه جوميز مدرب الزمالك عن القائمة التي سيلعب بها الأبيض في مباراة البنك الأهلي المقرر لها الساعة 19:00 مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

c326e18269.jpg

التفاصيل من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق