نجم الزمالك السابق: «الفارس الأبيض» عاد من جديد مع جوميز02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق: «الفارس الأبيض» عاد من جديد مع جوميز02/05/2024 - مصر النهاردة

قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك ونجم الكرة المصرية السابق، إن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يمتلك لاعبين جيدين وجميعهم في حالة فنية جيدة، خاصة عبد الله السعيد وناصر ماهر، مشيرًا إلى أنهما لاعبان جيدان. . ومن الطبيعي أن يكون للثنائي دور في مباراة البنك الوطني، وهذا المدرب البرتغالي يفصل نهائيا بين كأس القارات ومباريات الدوري المصري.

وأضاف أحمد عبد الحليم في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يذاع عبر الفضائيات وغيرها: “جوميز سيحاول المنافسة بقوة في كل البطولات، كما أنه يقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة بعد تحقيق نتائج جيدة أمام الأهلي و الوصول إلى نهائي الكونفدرالية، واختيار عناصر الفريق للمباريات جعله خاضعا لرؤيته، في ظل امتلاكه لعناصر محترمة، خاصة في وسط الميدان، ويريد الاستفادة منها لتحقيق الانتصارات.”

وتابع: “جوميز يمتلك عناصر أساسية محليا وقاريا، لكن هناك عناصر سيتم الاعتماد عليها وتجهيزها في مباريات الدوري المصري، خاصة زياد كمال ومحمد شحتة”.

وتابع: “زياد كمال لاعب جيد، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في البطولة الكبرى التي تظهر كامل إمكاناته، لكن طالما أنه يثق به في مباراة الأحلام الغانية، فهذا يعني أنه يثق في”. قدراته الفنية، وأتوقع أن يعتمد عليه كثيرًا في الفترة المقبلة، وأؤيد منح المدرب إجازة”.

وأتم: “النتائج الإيجابية خلقت معنويات جيدة بين صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية، وتركيبة الفريق أصبحت مستقرة رغم وجود بعض العوامل التي لا يقتصر عليها أفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق