خالد القماش: الإسماعيلي قدم أداءً جيدً أمام الأهلي.. وإمام عاشور وكهربا من أفضل اللاعبين بمصر02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد القماش: الإسماعيلي قدم أداءً جيدً أمام الأهلي.. وإمام عاشور وكهربا من أفضل اللاعبين بمصر02/05/2024 - مصر النهاردة

قال خالد القماش، لاعب منتخب مصر والإسماعيلي السابق، إن النادي الإسماعيلي قدم أداء جيدا رغم الهزيمة أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، ضمن المباريات. من الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف خالد القماش، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن السويسري مارسيل كوهلر استطاع إدارة المباراة واستطاع الفوز على “الدراويش”. “. “، وأكد أن موقع الإسماعيلي في جدول الدوري أصبح صعبا في ظل المنافسة الشديدة على البقاء في الدوري.

وأشار خالد الكمشة إلى أن المهاجم الفرنسي “موديستي”، لاعب الأهلي، لا يصلح للعب في القلعة الحمراء، وأصبح عبئا على الفريق خلال المباريات، وأكد أن محمود حربة أفضل بكثير. وأضاف أن إمام عاشور ومحمود كهربا من أفضل اللاعبين في مصر، وقال “لو ركزوا على كرة القدم لكانوا من أفضل اللاعبين في مصر”.

انتقد خالد الخماش تصرفات لاعب الإسماعيلي الدولي محمد ناصر مع الحكم أحمد الجندور بعد أن اعترض بشكل غير لائق على الحكم بعد حصوله على البطاقة الصفراء، مما أدى إلى حصول الجندور على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء. لاعب الإسماعيلي، فنال إنذارين في دقيقة واحدة وتم إخراجه من الملعب.

وأشار خالد القماش إلى أن ربيع ياسين لاعب النادي الأهلي السابق هو أفضل مدافع أيسر في تاريخ مصر، وأكد أن مواجهة ربيع ياسين تمثل معاناة كبيرة، قائلا: “كان علي أن أفكر لمدة أسبوع في اللعب ضده”.

وتابع خالد الكمشة أن أحمد عادل حمل جزءا من الهدف الثاني في مرمى الإسماعيلي، وأضاف أنه يتمنى أن يتعادل الإسماعيلي على الأقل أمام الأهلي.

وطالب خالد الكمشة الجميع بالوقوف خلف النادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية ليعود الدراويش “للعب السمسمية” ويكونوا ضمن الكبار في جدول الدوري، متمنيا أن يلعب النادي الأهلي في الدوري. الاسماعيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق