«الأمر زاد عن حده».. شوبير يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع محمد صبحي02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الأمر زاد عن حده».. شوبير يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع محمد صبحي02/05/2024 - مصر النهاردة

شهدت الأيام القليلة الماضية أنباء كثيرة عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع حارس مرمى الزمالك الشاب محمد صبحي، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد شوبير، اليوم الخميس، في تصريحات عبر الإذاعة: “أريد أن أقول لكم حاجة الأهلي فيما تردد عن مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، كل هذه الأحاديث هي لا أساس له من الصحة، لا من قريب ولا من بعيد، والأهلي لا “محمد صبحي لن يتفاوض سواء في الماضي أو الآن”.

وأوضح شوبير: “هناك من سيقول لك أن محمد الشناوي سيكون لديه عقد احترافي في الخارج في نهاية الموسم، وإذا حدث ذلك فالأمور سهلة للغاية في ذلك الوقت، وقد يتم تفعيل عقد محمود الزنفلي”. وحمزة علاء ومصطفى مخلوف موجودان أيضًا إلى جانب مصطفى شوبير، والأهلي غني بالحراسة”.

وأضاف شوبير: “هذا الشيء فقط يضيف القليل من الحقيقة ولا داعي لقوله كثيرًا، كل شريحة بين الشناوي وشوبرت وشوار الأهلي وأزمة أفشة وكولهر وأنا لا أعرف ما هي” الكثير يا جماعة لأن الناس للأسف تسمع وتكرر إشاعات كما حدث في حالة الترجي بأن يتم طلب حكام من… خارج أفريقيا لمباراة نهائي القرن مع الأهلي وهو ما نفاه مسئولو الترجي تماما .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق