في ظروف غامضة.. تفاصيل مصرع شخص ونجله بطلقات نارية في قنا| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في ظروف غامضة.. تفاصيل مصرع شخص ونجله بطلقات نارية في قنا| بث مباشر - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 01:22 م 5/2/2024 1:22:31 PM

شهدت منطقة جبيلة قريبة من شركة الكهرباء في قرية حمرا دوم، مركز نجع حمادي  بمحافظة قنا، صباح اليوم الخميس، عثور الأهالي على جثتي أب ونجله بهما إصابات طلقات نارية في ظروف غامضة.

مقتل أب وابنه بطلقات نارية

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثتي أب ونجله بهما إصابات طلقات نارية في قرية حمرا دوم التابعة لدائرة مركز شرطة نجع حمادي، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن من ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة.

وتبين بعد الفحص العثور على جثة علي. ع، يبلغ من العمر 48 عامًا، ونجله عادل، يبلغ من العمر 18 عامًا، بهما إصابات طلقات نارية في منطقة جبلية بقرية حمرا دوم مركز نجع حمادي، وجرى معاينة المجني عليهما من قبل الجهات المختصة في مكان الواقعة.

وتم نقل الجثتين من خلال سيارات الإسعاف وإيداعهما داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، ليبدأ التحقيق العاجل لكشف ملابسات الجريمة والتوصل إلى الجناة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الجريمة.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق