دينا الشربيني تتصدر التريند بالإعلان عن اسم حبيبها.. اعرف الحكاية بالفيديو؟ - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دينا الشربيني تتصدر التريند بالإعلان عن اسم حبيبها.. اعرف الحكاية بالفيديو؟ - مصر النهاردة

تصدرت الفنانة دينا الشربيني الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الإعلان عن اسم حبيبها خلال مشاركتها لقاء تليفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر شبكة قنوات أون تي في.

وخلال مشاركة الفنانة دينا الشربيني، سألتها الإعلامية لميس الحديدي عن قصة الحب التي تعيشها الفنانة المصرية خلال تلك الفترة، وردت قائلة: “أنا أعيش قصة حب، هو شخص أحبه جدا وجدع جداً وأحترمه للغاية، وبان أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهم”.

وتابعت: “هوا شخص مصري من خارج الوسط، وهو مش إعلامي معروف دي شائعات. أول حرف من اسمه حسين، ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تماما، وكان بيني وبينه أصدقاء مشتركين، وكنا نعرف بعض ونتقابل وسط أصحابنا في قعدات عادية حتى الارتباط”.

وأضافت: “محترم وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجة كمشاعر ودعم، دون أن يظهر في الصورة، دائما عينه عليا من بعيد. نفسي أخلف 6 عيال إحنا 4 إخوات 3 بنات وولد وأنا بحب فكرة العزوة ويبقى البيت مليان”.

YouTube video

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق