رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة العباقرة الموسم الخامس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة العباقرة الموسم الخامس - مصر النهاردة

 كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها  الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس، والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

رئيس جامعة بنها، دعم الطلاب المتميزين والموهوبين 
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رشا شاكر وكيل  كلية الطب البشرى لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية.
وأثنى الدكتور ناصر الجيزاوي على الطلاب المتميزين الفائزين بالمسابقة، محفزا لهم على الاستمرار في التميز في جميع المسابقات المختلفة.
وأكد " الجيزاوي" حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، ودعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

-إعلانات-

في وقت سابق أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا وكلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات المختلفة.

وأكد "الجيزاوى" أن تطوير العلاقات الدولية مع الجامعات الأخرى يأتي ضمن أولويات جامعة بنها حيث إنها تساهم في رفع التصنيف الدولي للجامعة والمضي قدما للوصول إلى العالمية بتحسين جودة مخرجاتها التعليمية والبحثية والخدمية.


كما أكد رئيس الجامعة علي أهمية البحث العلمي المشترك من خلال التواجد في مشاريع دولية ممولة حيث ستتيح هذه الاتفاقيات الي الاستفادة من دعم المؤسسات الدولية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق