جولة تفقدية لمدير إقليم جنوب الصعيد لهيئة الرعاية الصحية لمنشآت صحية بأسوان الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جولة تفقدية لمدير إقليم جنوب الصعيد لهيئة الرعاية الصحية لمنشآت صحية بأسوان الآن - مصر النهاردة

أجرى الدكتور أحمد البرعي مدير إقليم جنوب الصعيد بالهيئة العامة للصحة جولة تفقدية شملت عددا من المرافق الصحية المركزية بأسوان، رافقه خلالها الدكتور أشرف حمد مدير مديرية أسوان. فرع هيئة الصحة وهذه الزيارة الأولى للدكتور البرعي لمحافظة أسوان.

بدأت الجولة بزيارة مقر فرع هيئة الصحة بأسوان، حيث التقى الدكتور البرعي بالموظفين ومديري الإدارات، بحضور الدكتور أشرف حمد مدير فرع أسوان. وشدد البرعي على أهمية التنسيق وتبادل الخبرات مع فرع هيئة الصحة بالأقصر، بالإضافة إلى أهمية متابعة خطط واستراتيجيات العمل في كل إدارة.

وتضمنت الزيارة لقاء مع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، حيث تم مناقشة سبل تحسين التعاون لتحسين الخدمات الصحية بالمحافظة وتحقيق أعلى مستويات الخدمات الصحية للمواطنين.

وأكد اللواء أشرف عطية، خلال اللقاء، على وجود حالة من الانسجام والتلاحم والتكامل بين فريق العمل من موظفي هيئة الصحة، وكافة الخبراء في القطاع الصحي والجهات المعنية، فيما وسع الدكتور أحمد البرعي حديثه خالص الشكر والتقدير لمحافظ أسوان على الدعم الكبير الذي يقدمه والتسهيلات العديدة وتحقيق التنسيق والتضامن بين الجميع من أجل إنجاح منظومة العمل.

كما شملت الزيارة معاينة الدكتور البرعي بمستشفيات المسلة التخصصي والتهاب المفاصل الروماتويدي وأسوان التخصصي ومستشفى النيل التخصصي (أديفو العام سابقا)، بالإضافة إلى مركز طب الأسرة السيل، حيث تفقد الأقسام الداخلية للتأكد من استعدادهم لتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تفقد المبنى الجديد لمستشفى مركز تسيف الذي تم تجهيزه لنقل تبعيته إلى هيئة الصحة.

كما استمع الدكتور البرعي إلى تعليقات وآراء المرضى وذويهم في المستشفيات بهدف تحسين جودة الخدمة وتوفير استجابة أفضل لاحتياجاتهم مما يساهم في زيادة ثقتهم بالنظام الصحي وزيادة مدى رضاهم عن النظام الصحي عن الخدمات المقدمة، مع التأكيد على الدور الحيوي والمهم لرضا مستخدمي النظام في توعية المواطنين بالخدمات الطبية وحقوق المرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق