الترجي التونسي يصدر بيانًا رسميًا بشأن مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الترجي التونسي يصدر بيانًا رسميًا بشأن مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا02/05/2024 - مصر النهاردة

أصدر نادي الترجي التونسي إعلانا رسميا بشأن مباراتي الأهلي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث تقام المباراة الأولى يوم 18 مايو بمدينة راداس، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة مساء يوم 18 مايو الجاري. يوم 25 من نفس الشهر .

وجاء بيان نادي الترجي على النحو التالي: “من المهم للهيئة الإدارية للترجي الرياضي التونسي أن تتفضل بإبلاغ الإخوة الإعلاميين المحترمين في تونس وخارجها بأن مسؤولي النادي من مسؤولين وطاقم فني ولاعبين لن يقوموا بأي عمل”. صيحات أو حوارات لوسائل الإعلام التونسية والأجنبية، في الفترة التي سبقت مباراتي الجولة الأخيرة من كأس الرابطة الإفريقية.

وأوضح الإعلان: “باستثناء المؤتمر الصحفي الرسمي الذي ينظمه الدوري التونسي أو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.

وسبق للترجي أن تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه ذهابا وإيابا على صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0، ليتأهل أمام الأهلي في المباراة النهائية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازامبا الكونغولي 3-0 في إياب نصف النهائي، علما أن مباراتهما الأولى انتهت بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق