النيابة تستمع لأقوال شهود العيان في حادث طعن شاب لطالب بالجيزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم النيابة تستمع لأقوال شهود العيان في حادث طعن شاب لطالب بالجيزة - مصر النهاردة

تستمع نيابة الجيزة، لأقوال شهود العيان في واقعة قيام شاب بالتعدي على طالب بسكين بطعنة نافذة بالصدر دخل على إثرها في حالة صحية خطيرة.

وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفادت التحقيقات أن المتهم اكتشف قيام المجني عليه بمضايقة شقيقته وإصراره على ملاحقتها باستمرار في كل مكان تذهب إليه بعدما رفضت خطبتها منه 4 مرات.

وكان قسم شرطة الأهرام قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم بوصول مصابا بطعن نافذ بالصدر وحالته خطيرة وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين أن الإصابة نتيجة مشاجرة بين طرفين بسبب قيام المجني عليه بمضايقة شقيقة الجاني.

-إعلانات-

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وتمكنوا من ضبط المتهم، واعترف بطعن المجني عليه لإصراره على مضايقة شقيقته وأنه تقدم لخطبتها 4 مرات لكنها وأسرتها رفضوا الارتباط به، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق