مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024 - مصر النهاردة

مباراة مباشرة بين الزمالك والبنك الأهلي، أكثر ما تبحث عنه جماهير القلعة البيضاء، في المواجهة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري المصري الممتاز. . مسابقة.

مباراة الزمالك والبنك الاهلي بث مباشر

ويقدم المصري اليوم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر لحظة بلحظة التشكيل الرسمي للأبيض وتوقيت المباراة والقناة الناقلة لها، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بأخبار الأبيض. القلعة في الفترة الحالية .

وهنا تبدأ مباراة الزمالك والبنك الأهلي مباشرة عندما يطلق حكم المباراة صافرته.

السؤال رقم 1:

وضع الزمالك والبنك الوطني قبل مواجهة اليوم

تصنيف الزمالك تصنيف البنك الوطني

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول الدوري

برصيد 21 نقطة من 13 جولة فقط (6 انتصارات و3 تعادلات و4 خسائر).

فيما يحتل البنك الوطني المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة

من 19 جولة (5 انتصارات و3 تعادلات و11 خسارة).

مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024مباراة الزمالك والبنك الوطني في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويواجه الزمالك، اليوم الخميس، في السابعة مساءًا، نظيره بنك الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المذاعة.

تشكيل الزمالك امام البنك الاهلى

  • حراسة المرمى: محمد عوض.

  • خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المطلوطي – عمر جابر.

  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي.

  • خط الهجوم: ناصر ماهر – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024مباراة الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024

آخر أخبار نادي الزمالك

اقترب أعضاء نادي الزمالك، بقيادة حسين لافيف، من اتخاذ قرار بشأن تجديد التعاقد مع محمد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الحالية.

وعلم المصري اليوم أن نادي الزمالك اقترب من تجديد التعاقد مع محمد عوض، الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي، بعد فترة حسين لافيف رئيس القلعة البيضاء. والتي أقيمت مع اللاعب في الأيام القليلة الماضية، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع الفريق.

ورحب محمد عوض بتجديد عقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، ومن المنتظر أن يعقد حسين لافيف لقاء أخير مع حارس مرمى الزمالك، خلال الأيام المقبلة، لحسم تجديد عقده رسميًا.

وأصبح محمد عوض الحارس الأساسي لنادي الزمالك هذا الموسم، حيث خاض 17 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات، استقبلت شباكه 10 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة في 9 مباريات.

مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024مباراة الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024

وفي السياق ذاته، قررت إدارة النادي الأبيض تأجيل اتخاذ القرار بشأن مصير اللاعبين الأجانب في الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تلقي التقرير الفني من البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للنادي. الفريق، خاصة بعد تألق البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق في المباريات الأخيرة.

ويعمل المدير الفني للزمالك على إعادة تقييم اللاعبين الأجانب لتحديد من سيستمر في الفريق أو من سيغادر للميركاتو الصيفي المقبل لينضم للفريق الأبيض، وهم الثنائي التونسي سيف. العميد الجزيري وحمزة ماتلوتي، السنغالي إبراهيما ندياي، الأوغندي ترافيس موتيابي والبينيني سامسون أكينولا، بالإضافة إلى… الفلسطيني ياسر حمد الذي يعامل كلاعب مصري.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، بعد أن خاض الفريق مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز. .

مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024مباراة الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري – لحظة بلحظة02/05/2024

ورفض الجهاز الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة سلبية عقب المباراة على ملعب البنك الوطني، في ظل ارتباط الفريق بمباراة سموحة التي تقام بعد غد الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب. ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعيد الزمالك في المباراة المقبلة خدمات التونسي سيف الدين الجزيري، بعد انتهاء إيقافه بسبب تراكم الإنذارات، مما أبعده عن تشكيلة الفريق أمام الجهاز الطبي للأهلي ويرغب الفريق الأبيض، بقيادة الدكتور محمد أسامة، في تجهيز الثنائي محمود عبد الرزاق “شيكابالا” والسنغالي إبراهيما ندايا، للمباراة المقبلة، في ظل معاناتهم من الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق