العراق تحجز بطاقة العبور إلى أولمبيد باريس من بوابة إندونيسيا بكأس آسيا تحت 23 عامًا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم العراق تحجز بطاقة العبور إلى أولمبيد باريس من بوابة إندونيسيا بكأس آسيا تحت 23 عامًا الآن - مصر النهاردة

تمكن شباب أسود الرافدين، منتخب العراق تحت 23 سنة، من الحصول على تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه بشق الأنفس على نظيره الإندونيسي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع. وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل وسط حضور جماهيري كبير إلى جانب جماهير الفريق المختار.

العراق يهزم إندونيسيا ويصل إلى أولمبياد باريس

ووجد المنتخب العراقي نفسه متخلفا بهدف دون رد في الدقيقة 19 من الشوط الأول بهدف سجله إيبار جينر، قبل أن يعود المنتخب العراقي سريعا ويدرك التعادل عن طريق زيد تحسين، لتنتهي المباراة بالتعادل 1- 1- التعادل في الوقت الأصلي للمباراة، ليستغل الفريقان الوقت الإضافي لتحديد الفريق في المركز الثالث والتذكرة المباشرة للأولمبياد.

وفي الوقت الإضافي الأول تمكن علي جاسم من تسجيل هدف الفوز للمنتخب العراقي بعد انفراده بمرمى المنتخب الإندونيسي، حيث وضع الكرة بقوة وبمهارة شديدة في الشباك الإندونيسية، حيث لم يتمكن المنتخب الإندونيسي من الوصول إلى المرمى العراقي. . هدف آخر لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بفارق هدفين مقابل هدف.

56.jpg

وبهذه النتيجة ينهي العراق مشاركته في البطولة بالمركز الثالث ويتأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 للمرة السادسة في تاريخه باعتباره المنتخب العربي الأكثر مشاركة في المسابقة، فيما سيتعين على المنتخب الإندونيسي اجتياز الدور الأول. التصفيات المؤهلة العالمية ومباراة فاصلة ضد المنتخب الغيني، كأس إفريقيا الرابعة والأخيرة.

تختتم منافسات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً، غداً، بمواجهة المنتخب الياباني مع نظيره الأوزبكي، بعد تأهل الفريقين إلى أولمبياد باريس 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق