النصب على كويتي في مليون و350 ألف جنيه بحجة تغيير دولارات بالأقصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم النصب على كويتي في مليون و350 ألف جنيه بحجة تغيير دولارات بالأقصر - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 10:20 م

لم يتوقع المواطن الكويتي الجنسية أن الشخص الذي تعرف عليه بدولة الكويت وأوهمه أن له أقارب بغرب مدينة الأقصر لديهم مبالغ نقدية بالدولار لا يستطيعون تصريفها بسبب القوانين ويحتاج مساعدته، أنه كان يخطط للاستيلاء على أمواله.

النصب على كويتي في مليون و350 ألف جنيه بالأقصر

مديرية أمن الأقصر تلقت إشعارا من مركز شرطة القرنة غرب مدينة الأقصر يفيد بتقديم سائح يدعى: م.ع.م كويتي الجنسية بلاغا بالاستيلاء منه على مليون و350 ألف جنيه مصري تحت تهديد السلاح الآلى بالقرنة غرب مدينة الأقصر.

وأضاف الكويتي في البلاغ أنه أتى من بلده بعدما أوهمه شخص تعرف عليه بالكويت من الأقصر في البداية وانقطعت علاقته به بعد ذلك ويدعى:ا.س.ج، أن له ابن عم لديه دولارت ويريد تبديلها بالجنيه المصري، وبسعر أقل من السوق وأنه أتى من الكويت في وقت سابق ليتأكد من المبلغ وبالفعل تمت استضافته وشاهد مبلغ 50 ألف دولار، وأنهم يريدونها بالجنيه المصري ولا يستطيعون تبديلها.

سيارة مجهولة في انتظاره

وأشار إلى أنه بمجرد وصوله إلى مطار الأقصر أخذ تاكسي إلى الكوبري المؤدي للقرنة، وكانت هناك سيارة بسائق في انتظاره لتوصيله إلى منزل شخص يدعى:س.م.س ومعه اثنان آخران أخذا منه المبلغ المالي وهدده الأول بسلاح آلي بترك المبلغ والمغادرة بنفس الطريقة التي جاء بها وإلا سيكون الثمن حياته.

وأوضح السائح الكويتي أنه تم الاستيلاء على جهازي تليفون محمول حديثين آيفون وسامسونج كانا معه، جرى الاستيلاء عليهما أيضا مع المبلغ المالي.

وحرر ضباط مركز شرطة القرنة المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق