بفنجان قهوة.. نيشان يعلم الجمهور طرق التقديم التلفزيوني متجاهلا تصريحات ياسمين عز | فيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بفنجان قهوة.. نيشان يعلم الجمهور طرق التقديم التلفزيوني متجاهلا تصريحات ياسمين عز | فيديو - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 11:43 م

تجاهل الإعلامي اللبناني نيشان، تصريحات الإعلامية ياسمين عز، والتي أعلنت فيها صدور حكم بالقبض عليه، بعد أزمتهما الأخيرة في منتدى دبي للإعلام.

نيسان يتجاهل تصريحات ياسمين عز

ونشر الإعلامي نيشان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يُعلّم فيه الجمهور طرق التقديم التلفزيوني بعد تصريحات ياسمين عز، وكتب عليها: النبض ووحدة الصوت، ركيزتان أساسيتان في فن الاتصال والتواصل، هما، توضيب المحتوى وتقديمه بطاقة وحيوية وعزيمة، واستخدام الصوت كي يبصم في ذهن الآخر ويفي بإيصال الفكرة بانسيابية ومرونة وإتقان.

ياسمين عز: نيابة دبي تصدر أمر بالقبض على نيشان

سبق وأعلنت الإعلامية ياسمين عز، عبر برنامجها كلام الناس، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، صدور أمر من نيابة دبي بالقبض على نيشان بعدما سخر الأخير منها في منتدى دبي للإعلام، قائلة: نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات والمحايلات للصلح ومحدش يقول لي المسامح كريم، وحقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس.

أول رد من نيشان على تصريحات ياسمين عز

في الإطار ذاته، رد نيشان على هذه التصريحات بطريقة غير مباشرة، من خلال نشره تغريدة على حسابه الشخصي على موقع إكس، قائلًا: وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غدا، الطقس ممتع، في دانة الدنيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق