نهى عابدين تروي تجربتها مع الاكتئاب - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نهى عابدين تروي تجربتها مع الاكتئاب - مصر النهاردة

تحدثت الفنانة نهى عابدين، عن تجربتها مع مرض الاكتئاب، وهو الأمر الذي قادها إلى إعلان اعتزالها الفن نهائيًا في وقت من الأوقات، مؤكدة أن ما مرت به كان نتيجة تراكمات عديدة.

قالت "عابدين" خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة مساء الخميس من برنامج "مساء dmc" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنه لا يوجد أسباب محددة حول إعلانها الاعتزال، ولكنها كانت تمر بحالة من الاكتئاب نتيجة تراكمات عديدة.

نرشح لك: ماجد المصري يرفض انتقادات "زوجة واحدة لا تكفي"

أضافت: "ممكن تبقي متضايقة وتعملي تصرف بدون ما تحسبي رد الفعل أو النتائج.. إحنا بني آدمين".

أوضحت أن وقت إعلانها الاعتزال انهالت عليها الأحكام والاتهامات حول إعلانها ذلك بسب الزواج أو أنها ترى أن الفن حرام أو حتى للفت الأنظار لها، وغيرهم من الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة.

أكدت أنها كانت تمر بحالة من الاكتئاب نتيجة للعديد من التراكمات، مضيفة: "مكنتش عارفة أحط إيدي على السبب، ممكن كانت تراكمات من ضغوط الحياة أو أي حاجة حتى لو حصلت من 10 سنين وظهرت فجأة.. بس سيبت نفسي أخرج كل اللي جوايا وقومت تاني".

يذكر أن الفنانة نهى عابدين شاركت في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل "العتاولة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق