اعتراض وعقوبات وتسريبات.. ماذا يحدث في “أوضة اللبس” بالأهلي؟.. غليان بين اللاعبين والإدارة.. والجماهير تتساءل عن سر رحيل سيد عبد الحفيظ - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اعتراض وعقوبات وتسريبات.. ماذا يحدث في “أوضة اللبس” بالأهلي؟.. غليان بين اللاعبين والإدارة.. والجماهير تتساءل عن سر رحيل سيد عبد الحفيظ - مصر النهاردة

تشهد غرفة ملابس النادي الأهلي الكثير من الأحداث الغاضبة خلال الفترة الماضية من عقوبات واعتراضات على الجهاز الفني للمارد الأحمر.

ولعل أبرز ما شهده الفريق خلال الأيام الماضية عقوبة عمرو السولية وحسين الشحات لاعبا الأهلي, الذين اعترضوا على عدم المشاركة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتم إصدار عقوبة مالية ضد اللاعبان بسبب اعتراضهما غير اللائق على عدم المشاركة.

محمد مجدي أفشة 

ومازلت أصداء عقوبة محمد مجدي أفشة تلقي بظلالها على الفريق بعد اعتراضه غير اللائق على مارسيل كولر بعدم المشاركة أمام مازيمبي وذلك خلال احتفالات اللاعبين بالصعود لنهائي دوري ابطال إفريقيا.

وقالت المصادر: اعتراض أفشة علي عدم المشاركة جاء بشكل أغضب كولر بخلاف اعتراض حسين الشحات وعمرو السولية الثنائي الذي تواجد في معسكر مباراة الإسماعيلي رغم اعتراضهما أيضا علي قرارات الجهاز الفني في مباراة مازيمبي.

وأوضحت: حديث أفشة بشكل غير لائق مع كولر في غرفة الملابس عقب مباراة مازيمبي ترتب عليه استبعاد اللاعب الذي جاء كقرار تربوي بجانب تغريم اللاعب أيضا خاصة وأن اعتراض اللاعب جاء بعد أن اتهم كولر بعدم العدالة في اختياراته.

أفشة اتهم كولر بأنه يقول تصريحات بخلاف ما يفعله في اختياراته وهو ما يتنافي مع قاعدة العدالة التي يتحدث عنها في الاختيارات مستشهدا بعودة لاعبين من الإصابة مباشرة إلي الملعب “إمام عاشور ووسام أبو علي وبيرسي تاو وكوكا” في الوقت الذي واصل فيه استبعاده من الحسابات رغم جاهزيته.

محمود عبد المنعم كهربا 

وتأتي الأزمة الحالية التي يعاني منها الأهلي، هو غضب محمود عبدالمنعم كهربا من عدم المشاركة أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم أمس بالدوري.

وازداد غضب كهربا بعد قرار مارسيل كولر بمشاركة موديست على حسابه في الوقت الذي ظهر فيه موديست بشكل متواضع مع الأهلي.

وبدأت حملات جماهير النادي الأهلي من صب غضبها على إدارة الفريق بعد قرار رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة بالنادي الأهلي، حيث كان هناك انضباط بصورة أكبر في “أوضة اللبس”وكان متحكم بصورة أكبر في اللاعبين خلال تواجده بالفريق، على عكس التسريبات وفوضى احتجاجات اللاعبين أمام عدسات الكاميرات بسبب عدم المشاركة.

غرامة السولية والشحات

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قد وقع غرامة على عمرو السولية لاعب الفريق لاعتراضه وغضبه بعد تبديله في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهو نفس الأمر الذي حدث مع حسين الشحات لاعتراضه على عدم المشاركة في لقاء مازيمبي الكونغولي.

هل مدير الكرة سبب الأزمة؟

وتتساءل جماهير الأهلي عبر صفحات السوشيال ميديا عن سبب ظهور غضب اللاعبين لعدم المشاركة في الفترة الحالية، في ظل تواجد خالد بيبو بمنصب مدير الكرة، وأن هذه الأزمات كانت لا تظهر أو تتواجد من الأساس أثناء تواجد سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة قبل رحيله عقب انتهاء الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري 

ويلتقي النادي الاهلي امام الجونة في تمام الساعة السابعة على إستاد القاهرة الدولي بالجولة وتوز عشر من الدوري المصري.

ويخضع احمد عبدالقادر ومحمد هاني لاعبا النادي الاهلي، لأشعة على القدم بعد الإصابة التي لحقت بهم في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والتي أقيمت أمس بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة. 

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة. 

واحتفى النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بمدافع الفريق محمد عبد المنعم بعد إكماله المباراة رقم 100 بقميص الفريق الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها “100 ظهور باللون الأحمر لولدنا النجم محمد عبد المنعم”.

 

-إعلانات-

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق