بعد تغيبها بـ 3 أيام.. العثور على جثة عجوز مقتولة وملقاه بأرض زراعية في الفيوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تغيبها بـ 3 أيام.. العثور على جثة عجوز مقتولة وملقاه بأرض زراعية في الفيوم - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 02:12 ص

عثر الأهالي بقريه الجيلاني بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، على جثة لسيدة بمدخل القرية، وتم إبلاغ مركز شرطة أبشواي ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر الجهات المختصه التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة ابشواي يفيد تلقيه إخطارا من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم يفيد تلقيه بلاغا من أهالي قرية الجيلاني بمركز أبشواي، بالعثور على جثة لسيدة بمدخل القرية، وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة. 
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعي " عائشه محمد صاوي، 71 عاما مقيمة بقرية عبود بدائرة القسم، حيث تبلغ باختفائها منذ 3 أيام، وجرى نشر صورة على عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجرى العثور على جثتها منذ قليل.

 

 

تحرير محضر بالواقعة

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي؛ لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، وسرعة ضبط الجناة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق