تعرف علي موعد مباريات اليوم الخامس لبطولة الدوري الممتاز للهوكي لتحديد بطل الدوري وممثل مصر في بطولة إفريقيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف علي موعد مباريات اليوم الخامس لبطولة الدوري الممتاز للهوكي لتحديد بطل الدوري وممثل مصر في بطولة إفريقيا الآن - مصر النهاردة

تستضيف مدينة بورسعيد الرياضية بطولة الدوري الممتاز ضمن المسابقات الستة لدوري الهوكي الممتاز لتحديد بطل الدوري وممثل مصر في البطولة الأفريقية.

موعد مباريات اليوم الخامس للبطولة

وتتواصل هذه البطولة لليوم الخامس على التوالي، حيث يلتقي فريق بورت فؤاد وجيتس في الثانية ظهر اليوم الجمعة، فيما يواجه فريق القناة نظيره فريق الشرطة في الرابعة عصراً على هوكي المدينة. ملعب. .

مواقع الفرق المشاركة في البطولة

ويحتل فريق الشرقية المركز الأول برصيد 9 نقاط بعد أن لعب ثلاث مباريات فاز في 3 جولات، ويأتي فريق الشرقية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

ويأتي بورفؤاد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد أن خاض 3 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة، ويحتل العجارات المركز الرابع برصيد 3 نقاط، والشرطة في المركز الخامس، ثم يأتي القناة. المركز السادس. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق