الأهلي يختتم استعداداته قبل لقاء الجونة في الدوري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يختتم استعداداته قبل لقاء الجونة في الدوري - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 10:05 ص

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الجونة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل فريق الجونة ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الجونة.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران؛ لشرح العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمباراة المرتقبة.

كما يختار المدرب السويسري قائمة الفريق الأحمر لخوض مباراة الجونة، عقب انتهاء المران الأخير من أجل الدخول في معسكر مغلق قبل لقاء الجونة.

واستعد الأهلي لمواجهة الجونة دون راحة، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره الإسماعيلي مساء الأربعاء الماضي، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي الأهلي في المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، حصدها من 12 مباراة سابقة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق