مدرب تشيلسي يكشف سبب سعادته بعد الفوز على توتنهام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب تشيلسي يكشف سبب سعادته بعد الفوز على توتنهام - مصر النهاردة

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال الفوز 2-0 على ضيفه توتنهام، في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.

تصريحات مدرب تشيلسي 

وقال بوكيتينو عقب اللقاء، في تصريحات نقلها موقع ناديه: "لا أعرف إذا كانت هذه هي أفضل مباراة لنا في الموسم أم لا".

وتابع: "لكنها أكثر مواجهة شعرت بالسعادة بعدها، بفضل الطريقة التي لعبنا بها والأسلوب الذي تنافسنا به، هذا ما كنا نريده منذ بداية الموسم".

وأضاف: "هذا ما نريد تطبيقه في كل اللقاءات، لقد كنا تنافسيين للغاية وبهذه الطريقة يمكننا أن نتطور ونحقق أداء أفضل في مباريات أخرى".

-إعلانات-

وأثنى بوكيتينو على أداء نوني مادويكي بشكل خاص خلال المباراة، التي شهدت غياب 14 لاعبا عن الفريق بسبب الإصابة، حيث تحدث عنه قائلا "لقد قدم مباراة رائعة".

وتابع: "إذا قمت بتحليل مستواه في بداية الموسم الحالي، قبل كل المحادثات والاجتماعات، ومقاطع الفيديو، وأشياء من هذا القبيل، لقد كان قادرا على القيام بعمل رائع بالكرة، كما هو الحال أمام السبيرز".


وأتم: "بالطبع هو لاعب هجومي، لكن بدون الكرة يقوم بعمل رائع لمساعدة ألفي جيلكريست في الدفاع، وهذا ما نحتاجه للمستقبل، من أجل بناء الروح التنافسية".

 

تشيلسي يتواصل مع مدربه السابق للعودة لقيادة البلوز بالموسم المقبل الخميس 

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي قدم عرضا مغريا لأحد مدربيه السابقين، من أجل الإشراف على الفريق في الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فقد تواصل تشيلسي مع مدربه الإيطالي السابق أنتونيو كونتي في الأيام الأخيرة الماضية.

لكن الصحيفة أضافت في الوقت ذاته، أن تشيلسي يلقى منافسة شديدة على خدمات كونتي، من قبل ميلان ونابولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق