معرض عقارات النيل بالرياض..الأهلي صبور تتلقى 12الف استمارة لحجز 3000 وحدة برأس الحكمة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم معرض عقارات النيل بالرياض..الأهلي صبور تتلقى 12الف استمارة لحجز 3000 وحدة برأس الحكمة - مصر النهاردة

 

تشارك شركة «الأهلي صبور» بالنسخة الـ 12 من معرض عقارات النيل - Nile Property Expo " المقام حاليًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية  بمحفظة من مشروعاتها العقارية المتنوعة بعروض وتسهيلات مميزة. 

ومن ضمن المشروعات التى أعلنت عنها " الاهلي  صبور " مؤخرًا مشروع " Summer" برأس الحكمة  بالساحل الشمالي. 

وتمكنت شركة " الاهلي صبور " من تلقى نحو 12 الف استمارة حجز لمشروع " Summer "  ويتخطي ذلك عدد الوحدات المقرر طرحه لاول مرحلة بالمشروع وهى 3000 وحدة. 

 الأهلي صبور تشارك بمعرض “ عقارات النيل ” بالرياض 

 

 ويقع مشروع “Summer” برأس الحكمة في الكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح وتتخطي  استثمارته  100 مليار جنيه تقريبا، ويتمتع  بواجهة  900 متر علي أجمل شؤاطي الساحل الشمالي.

وتستهدف " الاهلي صبور " تحقيق  مبيعات خلال العام 2024 حوالي 15 مليار جنيه من المشروع. 

ومشروع Summer سكني متكامل الخدمات والانشطة الترفيهية التي تمنح العميل الحياة المتكاملة ويقام على  مصاطب طبيعية تضمن  اطلالة الوحدات علي مسطحات مائية مختلفة في كافة انحاء المشروع.  وستقوم شركة WATGالعالمية بعمل المخطط العام للمشروع ومن المقرر ان   يتم التنفيذ  علي عدة مراحل في معدل زمني 10 سنوات تقريبا.

واستطاعت الاهلي صبور في الربع الأول من عام 2024 ضم 1045 فدان جديدة، بنسبه 36% زيادة في محفظة أراضي الشركة، علي النحو التالي 181 فدان اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي فى مدينة مستقبل سيتي و864 فدان في رأس الحكمة في الساحل الشمالي، لتضيف بذلك الشركة مشروعين جدد لها الأول تستكمل به نجاحاتها في مستقبل سيتي كأول وأكبر مطور عقاري والمشروع الثاني يزيد من تميزها في الساحل الشمالي، وتضيف به وجهة جديدة متميزة هناك استكمالا للمشروعات التي تمتلكها الشركة في الساحل الشمالي علي أن تبدأ العمل بهما هذا العام 2024 ليكون عام المشروعات الجديدة لشركة الأهلي صبور.

وحققت  «الأهلي صبور» نحو 12.4 مليار جنيه مبيعات خلال 2023، بزيادة 1.4 مليار جنيه عن المستهدف، وقامت بضخ نحو 5 مليارات جنيه للإنشاءات وتم تجهيز وإعداد نحو 4000 وحدة للتسليم، مع تسليم نحو 1500 وحدة، وتستهدف الشركة خلال 2024 تسليم نحو 2500 وحدة من المشروعات السابقة للشركة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق