من هو عبد السلام الخبيزي زوج حليمة بولند؟.. أبرز 8 معلومات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم من هو عبد السلام الخبيزي زوج حليمة بولند؟.. أبرز 8 معلومات - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 03:13 م

من هو عبد السلام الخبيزي، سؤال يدور في أذهان العديد من الأشخاص المتابعين لـ قضية حبس حليمة بولند، حيث تداولت وسائل الإعلام المحلية قصة حليمة بولند واتهامها بالفسق والفجور بسبب صور وفيديوهات خادشة للحياء، ولأن بولند واحدة من ضمن أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، نوضح لكم من هو عبد السلام الخبيزي الذي ورد ذكره في السيرة الذاتية لحليمة بولند.

من هو عبد السلام الخبيزي؟

لكل من يتساءل من هو عبد السلام الخبيزي وسبب وروده في السيرة الذاتية للإعلامية المقبوض عليها حليمة بولند، فهو أحد رجال الأعمال المشهورين في دولة الكويت، يحمل الجنسية الكويتية، وهو الزوج الأول للإعلامية حليمة، ولد عام 1975، ويبلغ من العمر الآن 49 عاما، ولد في الكويت ويقيم فيها حاليا ويحمل الديانة الإسلامية، كما إنه حاصل على شهادة البكالوريوس.

يمتلك عبد السلام الخبيزي العديد من الشركات والمصانع والأعمال التجارية في دولة الكويت، حيث أعلنت الإعلامية حليمة بولند زواجها من الخبيزي عام 2011، بعدما تعرفا على بعضهما البعض في حفل لصديق مشترك بينهما، وأنجبت حليمة من الخبيزي ابنتها الأولى ماريا عام 2012، وتبلغ من العمر الآن 12 عاما، ثم أنجبت ابنتها كاميليا عام 2015 وتبلغ من العمر الآن 9 سنوات.

لم يدم زواج حليمة بولند من رجل الأعمال عبد السلام الخبيزي، فقد انفصلا نهائيا عام 2017، بعدما تدخلت الفنانة أحلام للإصلاح بينهما في إحدى مشاكلهما الزوجية، ولكنها نجحت في الإصلاح بينهما لمرة واحدة فقط، ولم تتمكن من الإصلاح بينهما فيما بعد حتى انتهت الزيجة بالطلاق نهائيا دون إعلان سبب الطلاق مراعاة لمشاعر بناتهما.

592.png
حليمة بولند مع زوجها السابق عبد السلام الخبيزي وبناتهما

هل حليمة بولند إيرانية؟

ومن الأسئلة الأخرى التي يرغب المواطنون في معرفتها، هل حليمة بولند إيرانية؟، فقد وُجهت لها العديد من الاتهامات بكونها إيرانية الجنسية، ولكنها أكدت مرارًا وتكرارًا، إنها كويتية وفقا للمادة الأولى بالتأسيس ومن السكان الأصليين لدولة الكويت، وقد ولدت حليمة بمدينة السرة في الكويت عام 1980 وتبلغ من العمر الآن 44 عاما.

ويمكنكم الاطلاع على أصل حليمة بولند من هنــــــــــــا.

 

زوج حليمة بولند الحالي

بعدما أوضحنا لكم من هو عبد السلام الخبيزي زوج حليمة بولند الأول، يجب التنويه كذلك بزوج حليمة الثاني، وهو أحد المحامين المشهورين في دولة الكويت، كويتي الجنسية ويدعى عبد الرزاق العنزي، وهو الزوج الثاني والحالي للإعلامية الكويتية حليمة بولند، ولد عام 1984، ويبلغ من العمر حاليا 40 عاما، حاصل على شهادة الليسانس في الحقوق، ويعمل محامٍ وأمين صندوق المحامين في دولة الكويت.

594.jpg
حليمة بولند وبناتها ماريا وكاميليا

 

من هو عبد الرزاق العنزي؟

ينتمي عبد الرزاق العنزي الزوج الثاني لحليمة بولند، لقبيلة العنزي التي تُعد من أعرق القبائل في الكويت ومنطقة الخليج العربي، وواجه مشاكل عديدة تخص زواجه بسبب كبر سن حليمة بولند عنه، وبسبب عملها بالفن والإعلام، ولكنه واجه هذه المشاكل وتزوجها.

وبعد الزواج أعلنت حليمة اعتزالها وكتبت على منصات التواصل الاجتماعي "أخجل أن أتمنّى من بعدك شيئًا، وأنت بالنسبة لي كل شيء؛ لذا أعلن اعتزالي رسميًا".

بعد شهرين فقط من زواج حليمة بولند والعنزي، أعلنت انفصالها بسبب إصرار زوجها على ارتدائها النقاب، وهو ما رفضته، ولذلك طلبت الطلاق وحدث الانفصال، ثم أعلنت عودتهما من جديد، ومنذ عدة سنوات أعلنت في برنامج صولو ذا وان، عن عقد قرانها من شخص عربي يحمل الجنسية الكويتية، ولكنها لم تكشف عن هويته أو عمره.

ولم توضح حليمة بولند لمتابعيها هو زوجها الثالث هو العنزي أم رجل غيره؟، لذلك تلقب حليمة بولند بأنها مثيرة للجدل، مع العلم أن عدد متابعين حليمة بولند على موقع انستجرام يبلغ 3.6 مليون متابع، ونرصد لكم صور حليمة بولند من حسابها الشخصي على انستجرام.

 

599.jpg
حليمة بولند وبناتها
597.jpg
الإعلامية الكويتية حليمة بولند 
598.jpg
الإعلامية الكويتية حليمة بولند 

 

595.jpg
الإعلامية الكويتية حليمة بولند 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق