مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 و4.. اكتشاف بينو وكراكيري علاقة بين جدهما والفندق المسكون - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 و4.. اكتشاف بينو وكراكيري علاقة بين جدهما والفندق المسكون - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 03:13 م

شهدت الحلقتان الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وقوع بينو - مصطفى خاطر - وكراكيري - كريم محمود عبد العزيز -، في العديد من المصائب الجديدة بسبب الفندق الملعون.  

واكتشفا وجود منزل آخر بجانب الفندق، مسكون بالعفاريت هو الآخر، حيث تورط بينو وكراكيري في دخول هذا المنزل لإعادة الطفل التائه لأهله، ولكن عندما دخلا المنزل وجدا الطفلة - روح - التي تقابلا معها في أحداث الجزء الأول من العمل، ويعلمان أنها عفريت وليست بشرا، ففرا هاربين.

 وبعدها اكتشفا أن المكان الذي يمكث به الفندق والمنزل، هو المزرعة الخاصة بعائلة بينو وكراكيري، فيتجه الثنائي للبحث حول الأمر، للوصول للغز الفندق والمنزل.

588.jfif
مسلسل البيت بيتي 2
589.jfif
مسلسل البيت بيتي 2
590.jfif
مسلسل البيت بيتي 2

ثم دخل كراكيري وبينو الفندق مرة أخرى، عندما فشلت محاولاتهما في إدخال شخص جديد للفندق، واكتشفا أن الفندق لا يريد استقبال أي شخص سواهما، وهناك يكتشفان أن جدهما كان من ضمن معازيم الفرح الذي كان مقام بالفندق الملعون، فيتأكدا أن هناك علاقة ارتباط قوية بين الفندق وبين عائلتهما، وتنتهي الحلقة الرابعة بحريق الفندق وأشرق -سليمان عيد- بداخله. 

مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، وآخرين، والعمل من إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل البيت بيتي 

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة من أجل مقابلة عمل، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند تعرضه وكراكيري لـ مغامرات مرعبة.

أعمال كريم محمود عبد العزيز

شارك كريم محمود عبد العزيز في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي ضم كل من الفنان شيكو، دنيا سامي، دنيا ماهر، آية سماحة، وغيرهم، والعمل من إخراج خالد مرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق