تزامنًا مع شم النسيم.. نصائح مهمة للتخلص من رائحة الفسيخ المنتشرة في المنزل - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تزامنًا مع شم النسيم.. نصائح مهمة للتخلص من رائحة الفسيخ المنتشرة في المنزل - مصر النهاردة

متابعة: خالد الديب

يعدّ الفسيخ من الأكلات المُفضلة في عيد شم النسيم، ولكن رائحته النفاذة تُسبب إزعاجًا كبيرًا للمُحيطين، وإليكِ بعض النصائح لمساعدتكِ على التخلص من هذه الرائحة:

1. فتح النوافذ: قم بفتح النوافذ للسماح بتدفق الهواء النقي وتهوية المنزل. يمكن أن يساعد هذا في تخفيف رائحة الفسيخ وتجديد الهواء.

2. استخدام مروحة التهوية: يمكن تشغيل مروحة التهوية في المطبخ أو في الأماكن القريبة من منطقة الفسيخ. ستساعد المروحة في توجيه الروائح والبخارات خارج المنزل.

3. الفحم النشط: يُعتبر الفحم النشط مادة امتصاصية فعالة للروائح. يمكن وضع بعض الفحم النشط في وعاء مفتوح في المطبخ أو في الأماكن الأخرى المصدرة للرائحة. سيساعد الفحم النشط في امتصاص الروائح الكريهة.

4. استخدام الليمون والبخور: يمكن استخدام شرائح الليمون المقطعة أو عصير الليمون لتعطير المنزل وتخفيف رائحة الفسيخ. كما يمكن استخدام البخور المعطر لتعطير الأماكن المتأثرة برائحة الفسيخ.

5. التنظيف الجيد: قم بتنظيف المنزل بشكل جيد لإزالة آثار الفسيخ والروائح الكريهة. قم بتنظيف المطبخ بشكل خاص، بما في ذلك تنظيف الأواني والأدوات المستخدمة في الطهي.

6. استخدام معطر الهواء: يمكن استخدام معطرات الهواء ذات الرائحة الجميلة لتنقية الهواء وتغطية رائحة الفسيخ. اختر معطرات الهواء ذات الرائحة الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية الضارة.

7. تناول الطعام الرائحة القوية: يمكن تناول الطعام ذو الرائحة القوية مثل القرفة أو القرنفل أو النعناع بعد الوجبة للمساعدة في تنقية الفم وتخفيف رائحة الفسيخ.

تذكر أن هذه النصائح ستساعد في تخفيف رائحة الفسيخ، ولكنها قد لا تزيلها تمامًا.

 


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق