هل يتراجع؟.. توخيل يفجر مفاجأة حول مستقبله مع بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يتراجع؟.. توخيل يفجر مفاجأة حول مستقبله مع بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

ألمح المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، إلى إمكانية الاستمرار مع الفريق الألماني بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم اتفاق النادي حتى الآن مع أي مدرب جديد.

وسبق أن أعلن بايرن ميونخ عن اتفاقه مع توخيل على إنهاء العلاقة التعاقدية بينهما بنهاية الموسم الجاري.

ويمر بايرن ميونيخ بفترة من النتائج المتباينة، حيث خسر توخيل لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاما أمام باير ليفركوزن.

توخيل يلمح إلى إمكانية البقاء في بايرن ميونخ

وسُئل توخيل عن إمكانية الاستمرار مع بايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شتوتغارت غدًا، حيث أجاب: “لدينا عقد قائم واتفقنا على إنهائه مبكرًا، كل شيء ممكن دائمًا، لكن الجواب هو نفسه”. الجواب، الاتفاق موجود.”

وعما إذا كان لاعبو بايرن ميونيخ يعانون من حالة من التشتت بسبب حقيبة التدريب، قال: «أعتقد أن اللاعبين لا يريدون معرفة ذلك في الأيام الخمسة المقبلة».

وتابع: “حتى ذلك الحين (أي قبل مواجهة ريال مدريد)، اهتمام اللاعبين منصب على مباراة الغد ويوم الأربعاء، ولهذا السبب لها الأولوية القصوى”.

تعادل بايرن ميونخ الألماني مع ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-2، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ الألماني مع ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل المنتخب الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق