حزب الله: إسرائيل في مأزق بعد خسارة حربها في غزة ولبنان.. تفاصيل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حزب الله: إسرائيل في مأزق بعد خسارة حربها في غزة ولبنان.. تفاصيل الآن - مصر النهاردة

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله اللبناني علي دموش، أن إسرائيل لا تزال في مأزق استراتيجي كبير وكل الدلائل تشير إلى أنها خسرت الحرب ولم تحقق أياً من أهدافها.

وقال علي دموش: “العدو الصهيوني لا يزال في مشكلة كبيرة، وكل الدلائل تشير إلى أنه خسر الحرب وعليه أن يتنازل حتى يتمكن من عقد صفقة وإعادة الأسرى”.

وأشار إلى أن “هناك العديد من الأصوات السياسية والعسكرية والأمنية داخل الكيان بدأت تتحدث بوضوح عن فشل العدو في غزة ولبنان”.

وأضاف: “العدو فشل في تحقيق أي من أهدافه. وفي لبنان فشل في تغيير موقف حزب الله الداعم لغزة، وفشل في حماية مستوطنيه”.

وأضاف: “المقاومة أدخلت العدو إلى حرب استنزاف متواصلة، وهو يعترف بأنه في مأزق استراتيجي، فخلال سبعة أشهر من العدوان لم يتمكن من تغيير الواقع وإعادة 70 ألف مستوطن إليهم، وبدلا من ذلك، وبدأ الحديث عن كيف أصبح الشمال تحت رحمة حزب الله، وأن الإنجاز الكبير لحزب الله هو ترحيل مستوطني الشمال إلى أماكن أخرى.

وأوضح علي دموش أن “الإنجازات التي حققتها المقاومة اليوم على الجبهة اللبنانية أكبر بكثير مما يعترف به العدو، والضغوط التي تمارس على لبنان لوقف المقاومة دليل على مدى تأثير هذه الجبهة على العدو”.

وأنهى حديثه بالقول: إن “استمرار العدوان على لبنان لن يغير المعادلات التي وضعتها المقاومة لحماية بلدنا وشعبنا، ولن يعيد المستوطنين إلى ديارهم في الشمال، ولن يعوض عدونا”. وعدم قدرتها وفشلها في تحقيق أهدافها، ولن يمنعنا من مواصلة الدعم في غزة حتى انتهاء العدوان”.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توتراً مستمراً وتبادلاً للقنابل مع تصاعد حدة الاشتباكات، فيما أكد حزب الله أن عملياته تأتي كواجهة لدعم غزة، وأن “توقفها مرهون بوقف العدوان على غزة”. القطاع.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق