ليالي مصر.. المتحدة تطلق مشروعا ضخما لإحياء حفلات الربيع من الدلتا للصعيد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليالي مصر.. المتحدة تطلق مشروعا ضخما لإحياء حفلات الربيع من الدلتا للصعيد - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 07:12 م

برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تطلق شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي خلال أعياد الربيع وشم النسيم مشروع بعنوان ليالي مصر، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات. 

حفلات ليالي مصر

ليالي مصر، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عدد كبير من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد، وتطرح شركة تذكرتي تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة  لتصل الرساله لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها. 

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية. 

المتحدة في رمضان 2024

وقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، باقة من الأعمال الدرامية خلال موسم رمضان 2024، وحققت نجاحا كبيرا خلال الموسم، ومن أبرزهم: حق عرب، الحشاشين، جودر، بيت الرفاعي، المعلم، بابا جه، عتبات البهجة، بدون سابق إنذار، مليحة، مسار إجباري، الكبير أوي، صيد العقارب، إمبراطورية م، سر إلهي، فراولة، محارب، لحظة غضب، وغيرهم من الأعمال الدرامية التي عرض ضمن رمضان 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق