أزمة ثقة مسلسل جديد بطولة نجلاء بدر وهاني عادل والعرض في 15 حلقة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أزمة ثقة مسلسل جديد بطولة نجلاء بدر وهاني عادل والعرض في 15 حلقة - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 07:30 م

غابت نجلاء بدر عن المشاركة رمضان 2024، وعلم القاهرة 24 أن نجلاء بدر وهاني عادل تعاقدا على بطولة مسلسل جديد بعنوان أزمة ثقة، ويعرض في 15 حلقة في الأوف سيزون.

آخر أعمال نجلاء بدر في الدراما

وشاركت نجلاء في رمضان 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ويزو، وآخرين وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك فيه هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، وآخرين.

كما شاركت في موسم الأوف سيزون الماضي، من خلال مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وشارك في العمل كل من مراد مكرم، ولاء الشريف، وليد فواز، صدقي صخر، ناردين فرج، إيمان الشريف، هاجر عفيفي وآخرين.

وعلى مستوى السينما عرض لها مؤخرًا فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وكان من بطولة يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وآخرين وتناول العمل فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا.

هاني عادل وجاكي شان

وعرض لـ هاني عادل مؤخرا مسلسل عيشها بالفرحة، تأليف مصطفى محمود وإخراج ألبير مكرم وشارك فيه كل من هبة مجدي مجدي، رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود عمرو ياسين، نور إيهاب، وكما أنه شارك في فيلم Hidden Strike، بطولة جاكي شان وجون سينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق