المقاولون العرب يفوز على زد بهدف عمار حمدي في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاولون العرب يفوز على زد بهدف عمار حمدي في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 09:14 م

فاز فريق المقاولون العرب على منافسة زد، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وشهدت أولى البطاقات الحمراء بالجولة 21 بالدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

المقاولون العرب يفوز على زد بهدف عمار حمدي في الدوري الممتاز

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على نظيره زد أف سي، بهدف دون رد، سجله عمار حمدي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21.

هدف مباراة المقاولون العرب ضد زد

هدف المقاولون جاء في الدقيقة 17 عن طريق عمار حمدي، بعد أن أرسل أحمد الشيمي تمريرة من جهة اليمين استلمها عمار حمدي داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وحصل عمار حمدي نجم فريق المقاولون العرب على جائزة رجل المباراة، بعد أداءه المميز، ومساهمته في فوز فريقه بهدف دون رد على مستضيفه فريق زد.

طرد محمد إسماعيل لاعب زد

حصل محمد إسماعيل لاعب زد على بطاقة حمراء في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول، بعد مراجعة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم إلغاء البطاقة الصفراء واستبدالها بحمراء، بداعي وقوع الخطأ ضد عماد ميهوب وهو متواجد في حالة انفراد بالحارس.

ترتيب الفريقين

تجمد رصيد فريق زد إف سي عند النقطة 33 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 15 في المركز السادس عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق