هل يلجأ كولر إلى أنشيلوتي لحسم منافسة «الشناوي Vs شوبير»؟03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يلجأ كولر إلى أنشيلوتي لحسم منافسة «الشناوي Vs شوبير»؟03/05/2024 - مصر النهاردة

سيد الآفة مفيد.. المثل العربي الشهير يتزامن مع وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي، وإصابة حارس مرمى فريقه الأساسي محمد الشناوي منحته بديلا مذهلا .

واستغل مصطفى شوبير غياب الشناوي الطويل عن الملاعب للإعلان عن نفسه بشكل جيد وتقديم أوراق اعتماده، خاصة أن ظهوره ارتبط بمواجهات قوية على المستوى القاري.

مر غياب حارس مرمى منتخب مصر الأول بسلام، والآن يعاني السويسري من ارتباك جميل، فهل يواصل شوبير أداءه الأساسي مع اقتراب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي؟ أم سيعود الشناوي إلى مكانه المعتاد؟

هل يلجأ كولر إلى أنشيلوتي لحسم منافسة «الشناوي Vs شوبير»؟03/05/2024صورةهل يلجأ كولر إلى أنشيلوتي لحسم منافسة «الشناوي Vs شوبير»؟03/05/2024

وخاض مصطفى شوبير حتى الآن 16 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات، منها 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، و7 مباريات في مسابقة الدوري، ومباراتين في كأس السوبر المصري.

وتلقى مصطفى شوبير 13 هدفا، بينما حافظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات، منها 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

العين على أنشيلوتي

وعلى بعد 3351 كيلومتراً، هناك عملاق آخر يعاني من نفس الإرباك حيث يتجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى مباراة إياب نارية أمام بايرن ميونخ، بينما يعود الحارس الأول كورتوا من الإصابة.

والسؤال الحالي هو: هل سيعود كورتوا في الحدث الكبير؟ أم سيستمر الأوكراني أندريه لونين الذي جاء من بعيد وترك بصمته على اللحظات السعيدة لنادي العاصمة هذا الموسم؟

[image:3:center]

وحظي الأوكراني بثقة جماهير ريال مدريد، بعد المستويات الرائعة التي قدمها، خاصة أنه لعب الدور الرئيسي في مواجهة مانشستر سيتي.

تصدى حارس المرمى البالغ من العمر 25 عامًا لركلتين حرتين من برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش، كما تألق في الوقتين الأصلي والإضافي، ثم قدم أداءً جيدًا ضد المنافس القوي بايرن ميونيخ لكسب قلوب المشجعين الأبيض.

يعيش أندريه لونين، الحارس الأوكراني لنادي ريال مدريد الإسباني، توهجًا غير مسبوق في مسيرته.

مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ تسبق مباراة الأهلي والترجي بـ10 أيام هل اتخذ كوهلر قراره أم ينتظر الرؤية الإيطالية للخروج من الموقف؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق