فايزة حيدر: أنا أول مدربة معتمدة من الدوري الإنجليزي.. وهذه مشاكل الكرة النسائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فايزة حيدر: أنا أول مدربة معتمدة من الدوري الإنجليزي.. وهذه مشاكل الكرة النسائية الآن - مصر النهاردة

كشفت فايزة حيدر، اللاعبة السابقة وقائدة منتخب مصر لكرة القدم للسيدات، والمدير الفني الحالي لمنتخب أبها السعودي لكرة القدم للسيدات، عن المواقف الصعبة التي مرت بها في مسيرتها كلاعبة ثم كمدربة.

وخلال نزولها في برنامج “نعم قادرون” الذي يذاع على إذاعة سبورت إف إم ويقدمه محمد كشك، تحدثت فايزة حيدر عن المواقف الصعبة التي مرت بها: “كان موقفي غريبا عندما كنت أدرب مجموعة من الرجال، اكتشفت أن الناس كانوا يتحدثون بشكل سيء ويسخرون من قدراتي.”

وتحدثت فايزة حيدر عن دوراتها في الدوري الإنجليزي، وقالت: “ممثلو الدوري الإنجليزي كانوا هنا في مصر وقاموا بتعيين مدربين للحصول على رخصة التدريب، وانضممت إليها عام 2011، وعملت في مشروع تحت منصة هذا دورة في حلوان، وكنت أول مدرب معتمد من الدوري الإنجليزي عام 2014”.

وعن الصعوبات التي تواجه كرة القدم النسائية، تابعت: «المشاكل التي نواجهها هي أن فترات الإعداد ليست طويلة، وبالتالي لم نتمكن من تحقيق الإنجازات، ولا توجد تسليط الضوء علينا إعلاميا».

برنامج “نعم قادر” يذاع مرة واحدة في الأسبوع يوم الخميس، على إذاعة سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك، من أبطال قادر بفارق. ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه على الإذاعة المصرية والعربية. يقدمها مذيع أعمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق