بإطلالة حمراء.. آمال ماهر تشعل حفلها بالسعودية وتوجه رسالة للجمهور|صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بإطلالة حمراء.. آمال ماهر تشعل حفلها بالسعودية وتوجه رسالة للجمهور|صور - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 11:07 م

ظهرت الفنانة آمال ماهر على مسرح جدة في حفلها بالسعودية، بإطلالة حمراء وهي تحيي الجمهور السعودي فور صعودها على المسرح.

حفل آمال ماهر بالسعودية

وبدأت الفنانة آمال ماهر حفلها بجدة، بـ أغنية قالوا بالكتير التي نالت إعجاب الحضور في الحفل وصفقوا كثيرا لها فور غنائها، وقدمت بعدها العديد من الأغاني منها أغنية اللي قادرة على التحدي.

آمال ماهر توجه رسالة للجمهور السعودي

ووجهت الفنانة آمال ماهر رسالة للجمهور السعودي في بداية حفلها قائلة: مساء الخير، نورتوني، سعيدة بوجودي في وسطيكم النهاردة، قد إيه أنتم جمهور جميل وأنا محظوظة إني معكم النهاردة في أول حفل رسمي لي بالمملكة.

آمال ماهر تشكر الجمهور السعودي

 وشكرت الفنانة آمال ماهر الجمهور السعودي قائلة: شكرًا على الحفاوة الجميلة دي والاستقبال، وشكرا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين على الجمهور الكبير عشان الليلة تطلع زي ما أنتم تستحقوها، عشان أنتم تستحقوا الأفضل.

 آمال ماهر تتحدث عن المشهد الفني السعودي

ومن الجدير بالذكر أن  الفنانة آمال ماهر  قالت خلال لقاء سابق لها: المشهد الفني والحركة الفنية في السعودية تشهد تطورا كبيرا يسابق الزمن، وذلك ليس في المجال الفني فقط بل في كل المجالات، وما يحدث في السعودية يشرفني وأنا فخورة به لأنه يحدث على أرض عربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق