فعاليات ثقافية متنوعة اليوم السبت 4 مايو 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فعاليات ثقافية متنوعة اليوم السبت 4 مايو 2024 - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:47 ص

تنعقد اليوم السبت الموافق 4 مايو العديد من الفعاليات الثقافية، منها تواصل الملتقى الثقافي السادس عشر لشباب المحافظات الحدودية.

فعاليات ثقافية متنوعة اليوم 4 مايو

ملتقى أهل مصر للشباب تقيمه الهيئة العامة لقصور الثقافة في دمياط لمدة أسبوع حيث ينتهي يوم 8 مايو المقبل، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بمشاركة 130 شابا ويتخلله عدد من الورش التدريبية في مجال المسرح والتصوير والحكي الشعبي والخيامية وغيرها.

أبرز الفعاليات في صندوق التنمية الثقافية

وفي صندوق التنمية الثقافية يواصل بيت عيد لبيب التابع للصندوق برنامج، سلسلة القاهرة التاريخية للأطفال بعنوان حكايات القاهرة بين الزمان والمكان، كما تنعقد ندوة بعنوان الايجيتوفوبيا في بيت عيد لبيب أيضا وذلك ضمن الاحتفاء بشهر التراث.

وفي بيت العود العربي تتواصل تدريس النظريات الموسيقية الذي يكون يوم السبت من كل أسبوع كما، كما تتواصل محاضرات تدريس بين العود العربي الساز والعود والماندولين.

حفل مركز تنمية المواهب في الأوبرا المصرية

ويستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية الساعة الثامنة والنصف، مساء اليوم، حفلا لمركز تنمية المواهب بالأوبرا، حيث يقدم فصل البيانو بالمركز عددا من المعزفات الكلاسيكية لكل من شوبان، وبيتهوفن وليست، ورخمانينوف شوبرت.

نجيب محفوظ شخصية محورية.. تواصل فعاليات معرض أبو ظبي

وتتواصل فعاليات معرض أبو ظبي الدولي للكتاب حيث أن مصر تحل ضيف شرف هذه الدورة، كما أن الكاتب الكبير نجيب محفوظ هو الشخصية المحورية لمعرض أبو ظبي هذا العام. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق