عبد الحفيظ: أتمنى الأهلي يلاعب الزمالك فى السوبر الإفريقي.. وجوميز مدرب واقعي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عبد الحفيظ: أتمنى الأهلي يلاعب الزمالك فى السوبر الإفريقي.. وجوميز مدرب واقعي - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 10:02 ص

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، إن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادر على قيادة الفارس الأبيض فى تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي. 

عبد الحفيظ: أتمنى الأهلي يلاعب الزمالك فى السوبر الإفريقي وجوميز مدرب واقعي 

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات تليفزيونية: جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قادر على النجاح وأختلف مع الزملكاوية الذين يروا أنه عليه خلاف، وأرى أنه واقعي ومدرب جيد. 

وأضاف سيد عبد الحفيظ: أتمنى الزمالك يكسب الكونفدرالية عشان يلاعب الأهلي فى السوبر الإفريقي وناخد بتارنا من بطولة 1994، وذلك هو التفوق الوحيد لنادي الزمالك على الأهلي فى المباريات الإفريقية، بينما الأهلي يتفوق فى كل شيء آخر. 

وأتم: موديست حصل على فرص عديدة فى الأهلي والآن الأولوية لـ وسام أبو علي وكهربا، واحتساب ركلتي جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي والإسماعيلي أمام الأهلي غير صحيح، وأوجه التشابه بينهما أن الركلتين لا يوجد بهم خطأ.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- محمود متولي - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: بيرسي تاو- وسام أبو علي- رضا سليم

موعد مباراة الأهلي والجونة في مسابقة الدوري

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق