5 نصائح للعناية المثالية بهيكل سيارتك الخارجي في الصيف - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 5 نصائح للعناية المثالية بهيكل سيارتك الخارجي في الصيف - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 11:23 ص

يتجاهل بعض السائقين الاهتمام بهيكل السيارة الخارجي في الصيف، والشيء الأكثر شيوعًا هو الاهتمام بميكانيكا وإطارات السيارات، ولسوء الحظ، نادرًا ما يفكر السائقون في فحص هيكل السيارة، وقد يكون ذلك خطيرًا في أثناء السفر، لأسباب عديدة تتمثل في أن الجسم الخالي من العيوب جميل المظهر من الناحية الجمالية، وهذا يساعد أيضًا في الحفاظ على قيمته السوقية، علاوةً على أن أي ضرر يلحق بالصفائح المعدنية، مهما كان صغيرًا، يمكن أن يؤدي إلى أضرار جسيمة على المدى المتوسط ​​والطويل.

نصائح للعناية المثالية بهيكل سيارتك في الصيف

وفيما يلي بعض النصائح الهامة التي تساعدك في الحفاز على هيكل السيارة الخارجي في الصيف:

1. تجنب ركن سيارتك في الشمس

على الرغم من أن دهانات المركبات أصبحت أكثر مقاومة، إلا أنها لا تزال عرضة للتدهور وفقدان سطوعها وكثافتها الأصلية، وأحد العوامل التي تسرع هذا التدهور هو التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس، وكلما أمكن، قم بإيقاف سيارتك في الداخل أو في المناطق المظللة، وإذا لم يكن لديك أي مكان يمكنك حمايته، قم بتغطيته بغطاء السيارة.

2. الابتعاد عن الطرق المليئة بالرمال

في الصيف، تجنب السير في المناطق المليئة بالرمال، والتي تصل إلى جسم السيارة.، حيث إن إزالته ليس بالأمر الصعب، لكن عليك أن تكون حذرًا جدًا لأن خطر خدش الطلاء مرتفع في هذه الحالة بسبب حبيبات الرمل.

3. الغسيل المتكرر بطريقة صحيحة

إن غسل السيارة أسبوعيًا يفضل أن يكون يدويًا، وتجفيفها بقطعة قماش وفي الظل، وسوف يمحو بقاياها ويتجنب المشاكل المستقبلية.

4. لا تترك الحشرات وفضلات الطيور تلتصق على السيارة لفترة طويلة

سوف يتجمع الكثير من البعوض والحشرات الصغيرة في جسم سيارتك، مما يؤدي إلى تلويث السيارة من الخارج بفضلاتها، واحتمالات أن ينتهي التآكل بالتأثير على الطلاء والمعدن ستكون عالية الخطورة، لذا، لا تدع هذه العناصر تبقى على سيارتك لفترة طويلة.

5. النانو سيراميك

في الوقت الحاضر، وبفضل تقنية النانو سيراميك، يمكننا أن نجد في السوق منتجات جديدة تحمي الجسم من الخدوش وفضلات الطيور وأشعة الشمس وبعض العناصر الكيميائية، حيث إنها تطرد الماء بسهولة وتساعد في الحفاظ على لمعان الطلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق