جيجي حديد تشارك صورا من رحلتها السرية مع برادلي كوبر وتايلور سويفت وترافيس كيلسي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيجي حديد تشارك صورا من رحلتها السرية مع برادلي كوبر وتايلور سويفت وترافيس كيلسي - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 12:05 م

نشرت الفلسطينية جيجي حديد بعض الصور من رحلته رفقة حبيبها برادلي كوبر وتايلور سويفت وترافيس كيلسي، وذلك في كارمل باي ذا سي بكاليفورنيا بالولايات المتحدة.

صور من رحلة جيجي حديد وبرادلي كوبر السرية

والصور التي نشرتها العارضة جيجي حديد من عطلتها مع صديقها برادلي كوبر، رفقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي، ويفترض الجميع أنهما قضيا وقتًا ممتعًا.

صور من رحلة جيجي حديد وبرادلي كوبر السرية

وشاركت العارضة جيجي حديد صورًا من استمتاعها من الرحلة على شواطئ كاليفورنيا، لكن لم تنشر صورًا رفقة حبيبها برادلي كوبر.

46.webp
صور من رحلة جيجي حديد وبرادلي كوبر السرية

ويرجع سبب عدم نشر جيجي حديد لصور رفقة برادلي كوبر أيضًا،  هو أن كلاهما يحاول الحفاظ على خصوصية علاقتهما، على الأقل في الوقت الحالي.

47.webp
صور من رحلة جيجي حديد وبرادلي كوبر السرية

ويُعتقد أن سويفت وكيلسي سافرا بشكل منفصل عن  جيجي حديد وبرادلي موبر، لكنهما التقيا في كارمل باي ذا سي، حيث كشفت والدة  وترافيس كيلسي، أن كل من برادلي كوبر وتايلور سويفت وترافيس كيلسي سيجتمعان في المدينة الشاطئية.

كانت حديد صديقة مقربة لسويفت على مدى العقد الماضي، وهذا يوضح سبب قضاء جيجي حديد وبرادلي كوبر عطلتهم رفقة سويفت.

علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد 

وكان برادلي كوبر وجيجي حديد، يتواعدان بهدوء لفترة طويلة، قبل أن يصبح الأمر علنيًا، ويحاولان معرفة ما إذا كانت الأمور ستنجح بينهما، ولذلك أمضيا عدة أشهر معًا على انفراد، والأمور تسير بشكل جيد حقًا.

وبالنسبة لجانب جيجي حديد، فهي تواعد كوبر، لأنها تجده مثيرًا للاهتمام وجذابًا، ولاترى أنه يؤثر على علاقتها بابنتها خاي حديد مالك البالغة من العمر 3 سنوات، حيث تتشارك في حضانتها مع زوجها السابق زين مالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق