ماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024 - مصر النهاردة

ماركو ريوستصدر اسم النجم الألماني ماركو رويس قائمة أكثر عمليات البحث في محرك البحث الشهير “جوجل”، عقب إعلانه عدم نيته التجديد في بوروسيا دورتموند ورحيله نهاية الموسم الجاري. ، وأنهى مسيرته. مع الفريق الذي قضى فيه ما يقرب من 12 عامًا من حياته.

ومن المفترض أن يغادر ماركو رويس بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي الذي سينتهي في يونيو المقبل، وبذلك تنتهي رحلة رويس مع الفريق والتي بدأت عام 2012.

وفي هذا السياق تقدم «المصري اليوم» للقراء والمتابعين في التقرير التالي أهم المعلومات عن ماركو ريوس، من خلال متابعة أرقامه وإنجازاته المتميزة خلال مسيرته الكروية قبل الرحيل عن بوروسيا دورتموند.

أرقام ماركو رويس مع بوروسيا دورتموند

ماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024ماركو ريوس – صورة أرشيفيةماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024

ويعتبر ماركو رويس أحد لاعبي بوروسيا دورتموند التاريخيين، نظرا لأرقامه المذهلة خلال مشواره مع الفريق “الأصفر” في جميع البطولات، ولعب رويس نحو 424 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 168 هدفا وصنع 128 آخرين. . اهداف.

ويهدف ريوس إلى تحقيق إنجاز تاريخي قبل مغادرة بوروسيا دورتموند

يهدف ماركو رويس إلى تحقيق إنجاز تاريخي من خلال التسجيل في واحدة من أعرق البطولات في التاريخ، دوري أبطال أوروبا، حيث وضع بوروسيا دورتموند في المقدمة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحقق فوزًا مهمًا في مباراة الذهاب. من مباراة نصف النهائي أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0.

ماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024فريق دورتموند يتنفس الصعداء بعد تعافي نجمه ماركو رويس – صورة أرشيفيةماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024

ولذلك يبحث ماركو رويس وزملاؤه في بوروسيا دورتموند عن نتيجة إيجابية في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان والمقرر لها الثلاثاء المقبل 8 مايو 2024.

ولم يحالف الحظ بوروسيا دورتموند الكثير في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث تراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

ماركو رويس يعلن رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري

جدير بالذكر أن ماركو رويس أعلن رحيله عن بوروسيا دورتموند في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، قائلا: “أنا ممتن وفخور للغاية بهذا الوقت المميز الذي قضيته في بوروسيا دورتموند”.

ماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024ماركو ريوس: لا أهتم كثيرًا بما يُكتب عني والأولوية للنادي – صورة أرشيفيةماركو رويس يطمح لـ إنجاز تاريخي قبل مغادرة بروسيا دورتموند04/05/2024

وأضاف رويس: “لقد أمضيت أكثر من نصف حياتي في هذا النادي واستمتعت بكل يوم، على الرغم من وجود لحظات صعبة بالطبع”.

وتابع: “أعلم بالفعل الآن أنه سيكون من الصعب توديع الفريق في نهاية الموسم. ومع ذلك، أنا سعيد لأن الوضع أصبح واضحًا الآن وأنه يمكننا التركيز بشكل كامل على المباريات النهائية للموسم”. “.

واختتم النجم الألماني تصريحاته قائلا: “أريد أن أعرب عن خالص شكري للجماهير على دعمها المذهل على مر السنين”.

بوروسيا يعلن رحيل ماركو رويس

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، أمس الجمعة، نهاية حقبة نجم الفريق ماركو رويس، بعد اتفاق الأخير مع فريقه على الرحيل نهاية الموسم الجاري.
وجاء في الموقع الرسمي للنادي الألماني: “حقبة استثنائية على وشك الانتهاء هذا الصيف، حيث اتفق بوروسيا دورتموند وقائد الفريق ماركو ريوس وديًا على عدم تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق