فرص عمل للسائقين بجميع المحافظات.. المرتب يصل لـ 14 ألف جنيه - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فرص عمل للسائقين بجميع المحافظات.. المرتب يصل لـ 14 ألف جنيه - مصر النهاردة

تتوفر فرص عمل للسائقين في جميع محافظات الجمهورية بأحد شركات الشحن والتوكيلات، وتمنح الشركة رواتب مجزية جدًا تصل إلى 14 ألف جنيه شهريًا لكل سائق.

جاء ذلك في إعلان رسمي لشركة Sunway إحدى شركات K.Group للشحن والتوكيلات التجارية، نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

فرص عمل للسائقين

وبحسب الإعلان، تطلب الشركة تعيين سائقين درجة أولى لقيادة سيارات النقل الثقيل للعمل في فروع الشركة بجميع محافظات الجمهورية.

ولكن تحدد الشركة متطلبات لتعيين المتقدمين للعمل بها، حيث تطلب أن يكون السائق المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في قيادة تريلات MP3,MP4، كما تطلب تقديم موقف واضح من التجنيد، وألا يزيد السن عن 55 عامًا.

ولا تشترط الشركة أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل دراسي؛ حيث تتاح الوظيفة للحاصل على مؤهل وغير الحاصل على أي مؤهل؛ لأن الوظيفة تعتمد كليًا على الخبرة في مجال قيادة التريلات.

وتتعد المزايا لتي تمنحها شركة Sunway ما بين مرتب مجزي يتراوح ما بين 12000 إلى 14000 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى تأمين صحي واجتماعي، وتأمين طبي خاص، و حوافز ومكافآت للمتميزين.

وتشير الشركة إلى أن عدد أيام العمل تصل إلى 26 يومًا في الشهر، على أن يكون عدد الإجازات الممنوحة للسائق في الشهر 4 أيام.

طريقة التقديم في شركة Sunway

تتيح “Sunway” التقديم في الوظائف المتوفرة لديها إلكترونيًا من خلال ملء الاستمارة الموجودة على الرابط التالي:
https://forms.office.com/r/nb1xd7MiA0

فرص عمل للسائقين
فرص عمل للسائقين
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق