البالون الطائر يحقق أعلى معدل رحلات بالتزامن مع أعياد القيامة والربيع - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البالون الطائر يحقق أعلى معدل رحلات بالتزامن مع أعياد القيامة والربيع - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 12:38 م

حقق البالون الطائر بالأقصر اليوم السبت، أعلى معدل رحلات وتشغيل بالتزامن مع أعياد القيامة وشم النسيم.

أعلى معدلات تشغيل للبالون بالتزامن مع أعياد القيامة والربيع

وانطلقت بسماء الأقصر من أرض مطار البالون  70 رحلة بالون طائر، أقلت على متنها 1750 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية والمصرية في أعلى معدلات ونسب رحلات تشغيل للبالون، تزامنا مع أعياد القيامة والربيع.

وشهدت رحلات البالون الطائر مع بداية العام الحالي إقبالا سياحيا كبيرا من محبي رحلات وسياحة المغامرة، حيث أن البالون الطائر الذي تنفرد به مدينة الأقصر عن باقي المدن المصرية واحدا من أنواعها.

رفع الاستعدادات القصوى

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الأقصر في بيان لها، رفع درجة استعداداتها القصوى لاستقبال أعياد القيامة والربيع وتأمين الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات وأماكن التجمعات مع عدم حدوث تجاوزات بشأنها مع التشديد على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية وتوافر الأطقم الطبية وكافة الأدوية.

وكثفت محافظة الأقصر حملاتها الرقابية والتفتيش على الأسواق خاصة أماكن بيع اللحوم والدواجن والمجمدات ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة والمخابز ومنافذ بيع السلع للمواطنين والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق