هل يحمل معلول شارة قيادة الأهلي؟.. التونسي ينتظر فرصة تاريخية أمام الجونة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يحمل معلول شارة قيادة الأهلي؟.. التونسي ينتظر فرصة تاريخية أمام الجونة - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:14 م

يترقب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، حدثًا تاريخيًا في مشواره مع القلعة الحمراء خلال مباراة الجونة، مساء اليوم السبت، والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجونة، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

معلول ينتظر فرصة تاريخية أمام الجونة

ويسعى علي معلول للظفر بفرصة تاريخية في النادي الأهلي خلال مباراة اليوم، والحصول على شارة قيادة المارد الأحمر للمرة الأولى في مشواره.

ويطمح الدولي التونسي أن يكون أول لاعب أجنبي يحمل شارة قيادة الأهلي في تاريخ، وذلك في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة ورامي ربيعة للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، فضلًا عن غموض موقف محمد هاني قائد الفريق الثالث من المشاركة في مباراة اليوم.

ورغم استدعاء محمد هاني لقائمة الأهلي لمواجهة الجونة، إلا أن مشاركته محل شك، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، حيث بات عمر كمال الأقرب للمشاركة أساسيًا.

علي معلول

وفي حال عدم مشاركة الثلاثي محمد هاني، عمرو السولية وكريم نيدفيد في مباراة اليوم، فإن علي معلول سيكون قائد الأهلي أمام الجونة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة اليوم

وكان القاهرة 24 كشف ملامح تشكيل الأهلي أمام الجونة اليوم، والذي جاء كالأتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية - أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - رضا سليم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق