فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينجح في إجراء عملية جراحية لأحد مصابي غزة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينجح في إجراء عملية جراحية لأحد مصابي غزة - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 02:20 م

تمكن فريق طبي بقسم العظام بمستشفى سوهاج الجامعي، من إجراء عملية جراحية دقيقة، لأحد المصابين من أبناء غزة الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى.

فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي ينجح في إجراء عملية جراحية لأحد مصابي غزة

 

صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، مشيرًا إلى أن العملية الجراجية التي أُجريت للمصاب تمثلت في تغيير كامل لمفصل الفخذ، موجهًا شكره للفريق المعالج من قسمي العظام والتخدير، والهيئة التمريضية المعاونة، مشددًا علي الاستمرار في مناظرة جميع الحالات ومتابعة حالتهم الصحية أول بأول واجراء الفحوصات الدورية لهم.

 

المريض مصاب بخلع في المفصل منذ 6 شهور

وأوضح الدكتور مجدي القاضي مدير عام المستشفى الجامعي، أنه تم تقييم الحالة الصحية لأحد المرضي الأشقاء من أهالي غزة، ويبلغ من العمر 41 عامًا ويعاني من خلع بمفصل الحوض منذ 6 شهور، وعلى الفور تم إجراء العملية الجراحية للمريض وتركيب مفصل حوض كامل، وحالته الصحية جيدة بعد إجراء العملية.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن الشيخ، أنه تم استقبال المريض بقسم العظام وعمل الفحوصات والتحاليل المخبرية والاشاعات اللازمة، وعلى الفور تم تشكيل الفريق الطبي المعالج، الذي أجرى العملية الجراحية ببراعة كبيرة، مشيرًا إلى أن تكلفة المفصل بلغت 85 ألف جنيه مصري، كتبرع كامل من قسم العظام بمستشفى سوهاج الجامعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق