منتخب الجمباز الفني يتربع على عرش أفريقيا.. وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريس04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب الجمباز الفني يتربع على عرش أفريقيا.. وجنى محمود تتأهل إلى أولمبياد باريس04/05/2024 - مصر النهاردة

حصلت يانا محمود، لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفني، على تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد حصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة الفردية الشاملة بالبطولة الإفريقية التي تقام حاليا بالمغرب مع المنتخب. بمشاركة 10 دول.

وتمكن الجمباز المصري من استعادة الصدارة الأفريقية بفوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفرق، وهو ما يوضح التحسن الملحوظ في نتائج المنتخبات المصرية.

وفي المسابقات الفردية العامة حصلت يانا محمود على المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصلت جودي عبد الله على المركز الثاني والميدالية الفضية، في ظل منافسة قوية بين مصر والمغرب وجنوب أفريقيا من أجل الاحتفاظ بتذكرة التأهل لـ دورة الالعاب الاولمبية.

تشارك بعثة منتخب مصر للجمباز رجال وسيدات للكبار والشباب، في المنافسات التمهيدية للبطولة الإفريقية لأولمبياد باريس 2024، وذلك في الفترة ما بين 3 و6 مايو الجاري بمدينة مراكش.

ويضم الوفد المنتخب الوطني للجمباز

رجال

علي زهران – عمر العربي – محمد عفيفي – عبد الرحمن عبد الحليم – مصطفى وليد ومعهم جمال مطر مديرا فنيا ويعاونه أحمد عبد الحليم وشريف جودت.

ملكة جمال

يانا محمود – جودي عبد الله – ساندرا الصادق – سيرين أبو الهدى – شمس علي ومعهم زكريا غالب مديرا فنيا بمساعدة رضوى الجوهري.

بينما يضم منتخب الشباب والسيدات المشارك في منافسات البطولة الإفريقية كلاً من:

جونيورز

يحيى زكريا – مازن بركة – أحمد شريف – مازن حازم – زياد محمد ومعهم محمد عبد الرؤوف ومصطفى عمر مدربين.

النساء يستيقظن

دانا أحمد – يانا مازن – رئيسي البنا – يمنى حسين – جودي ياسر ومعهم عمر حسن ورضوى الجوهري مدربين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق