ضربة قوية لـ الزمالك.. تأكد غياب 8 لاعبين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضربة قوية لـ الزمالك.. تأكد غياب 8 لاعبين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية04/05/2024 - مصر النهاردة

تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان يوم 12 مايو بالمغرب، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

وفي مباراة المغرب أمام نهضة بركان، سيغيب الفريق الأبيض عن خدمات الثنائي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي، بسبب إصابتهما في الرباط الصليبي، كما يغيب مصطفى شلبي بسبب إصابته في أوتار الركبة. والذي تعرض له خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري، ومصطفى الزنري بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، كما استمر غياب محمود عبد الرزاق “شيكابا” قائد الفريق الأبيض كما يعاني. إصابة في العضلات الأمامية.

ولن يتمكن الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر من المشاركة في النهائيات الأفريقية، لعدم تسجيلهم في القائمة الأفريقية، بسبب مشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الأفريقية. .

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمباراة سموحة المقرر لها أن تقام غدًا الأحد على الملعب العسكري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق