المخرج عمر عبد العزيز: أنا ضد الأعمال اللي لها جزء تاني.. والهجوم على مسلسل الحشاشين من حق المتفرج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المخرج عمر عبد العزيز: أنا ضد الأعمال اللي لها جزء تاني.. والهجوم على مسلسل الحشاشين من حق المتفرج - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 04:27 م

كشف المخرج عمر عبد العزيز، عن رأيه في بعض الانتقادات التي تعرض لها مسلسل الحشاشين الذي خاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وتم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

وتحدث عمر عبد العزيز خلال لقائه مع القاهرة 24، قائلًا: أنا عجبني المسلسل جدًا وفي وجهة نظري بشوف أن كريم عبد العزيز بذل مجهود كبير جدًا، وهو نجم مهم أوي ولو حصل هجوم ده حق المتفرج، والجمهور ليه حق الاختيار.

وتابع عن وجهة نظرة في تقديم جزء ثاني لبعض الأعمال قائلًا: أنا ضد الأعمال اللي يتعمل ليها جزء ثاني ونجاحه في الأول فقط. 

وفي سياق آخر، تحدث المخرج عمرو عبدالعزيز عن وجود تقصير كبير في حق المخرجين وسط الجيل الجديد قائلًا: في تقصير كبير في حق المخرجين والفنانين القدماء وبقوا مظلومين فنيًا وسط الجيل الجديد وأهملنا نجوم كبيرة، ودي حاجه مش حلوة خالص، معاتبًا البعض: فين المخرج علي بدرخان، ورباب حسين، والكاتب محمد جلال عبد القوي، مش مصدق إنهم ما بيخرجوش ولازم شركات الإنتاج تدور عليهم وعلى الفنانين الحقيقين، والجيل الجديد محتاجين يبذلوا مجهود كبير شخصي منهم، وميعتمدوش على الورق وإنهم داخلين يلعبوا مجرد مشهد وخلاص.

مسيرة المخرج عمر عبد العزيز

جدير بالذكر أن المخرج عمر عبد العزيز،  بدأ مسيرته الفنية كمساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبد العزيز في مجموعة من الأفلام المهمة، ومن ثم بدأ العمل مخرجًا بداية من فيلم دعوة خاصة جدًا عام 1982، ثم توالت أعماله ومنها: اللعبة، ليه يا هرم، هنا القاهرة، للفقيد الرحمة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق