رفع درجة الاستعداد بجميع مديريات الخدمات والمحليات بأسوان الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفع درجة الاستعداد بجميع مديريات الخدمات والمحليات بأسوان الآن - مصر النهاردة

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تعليماته برفع درجة الاستعداد بجميع الإدارات الخدمية والمستوطنات والأجهزة بالمحافظات المختلفة لاستقبال عيد الفصح المجيد، شم النسيم.

تتولى زيادة أعمال النظافة والتجميل حول الكنائس، مع ترشيد الحدائق العامة والمتنزهات وتشكيل حملات مكثفة من الوحدات المحلية والجهات التنفيذية للمتابعة المستمرة وتنظيف الشوارع والميادين بشكل مستمر، بالإضافة إلى التنسيق. مع قيام قسم المرور بزيادة التواجد المروري في مواقف السيارات والطرق الرئيسية والفرعية وفي الساحات العامة للتأكد من الانسيابية المرورية المطلوبة، بالإضافة إلى مراقبة حركة المركبات والمسارات المرورية، فضلاً عن التنسيق مع الدفاع المدني لاتخاذ الإجراءات اللازمة جميع التدابير اللازمة. التعامل مع الحالات الطارئة، بالإضافة إلى التنسيق بين الجهات التموينية لتوفير كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية من خلال المخازن الموجودة في المنطقة.

وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة التأكد من صلاحية وسلامة المراكب النيلية، وسلامة تراخيصها، ومراقبة أرصفة العوامات المخصصة لنقل المدنيين، مع توجيه رؤساء الوحدات المحلية بالمراقبة المستمرة. ومنع. كافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء غير القانوني خلال فترة الأعياد، بالإضافة إلى الرصد الفوري من مركز التحكم بشبكة الطوارئ الوطنية والغرف الفرعية في الإدارات والمراكز والمدن والأحياء لتلقي أي شكوى أو بلاغ من المواطنين والتعامل معهم على الفور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق