حيل سريعة لأوانٍ فضية نظيفة ولماعة … جربيها - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حيل سريعة لأوانٍ فضية نظيفة ولماعة … جربيها - مصر النهاردة

متابعة: نازك عيسى

 

تعتبر الفضيات من بين أصعب أنواع الأواني في التنظيف، وغالبًا ما يتغير لونها ولمعتها بسرعة. لذا، إليكِ بعض الطرق المفيدة والسريعة لتنظيف الفضيات:

1- استخدام الكاتشب:

قد يبدو غريبًا، ولكن الكاتشب له قدرات سحرية في تنظيف الفضيات. فإذا كنتِ تعانين من البقع على هذه الأواني، فضعي القليل من الكاتشب على فوطة وامسحي الفضيات بها. إذا لم تصبح لامعة مباشرة، فاتركي الكاتشب عليها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها، وسترى النتيجة الرائعة.

2- الاستفادة من القصدير:

قومي بغلي ليتر من الماء في قدر على النار مع ملعقة من بيكاربونات الصوديوم وقطعة من القصدير أو الألمنيوم. بعد غليان المزيج، ضعي الملاعق والشوك الفضية فيه لمدة 15 ثانية ثم ارفعيها لتستعيدي لمعانها.

3- استخدام نشاء الذرة:

قومي بتشكيل معجونًا من نشاء الذرة والماء لتعيدي الفضيات إلى لمعانها الأصلي. استخدمي فوطة جافة وافركي الفضيات بالمعجون المحضّر. ثم ازيلي المعجون باستخدام فوطة أكثر خشونة، وستلاحظين الفرق.

4- استخدام معقم اليدين:

قد جربتِ يومًا استخدام معقم اليدين على الفضيات؟ فضعي القليل منه على قطعة من الملابس أو فوطة مطبخ وامسحي البقع الموجودة على الأواني.

5- الاستفادة من معجون الأسنان:

لا تقتصر استخدامات معجون الأسنان على تلميع الأسنان فقط، بل يمكنكِ استخدامه أيضًا لتلميع الفضيات. امسحيها به ثم اشطفيها بالماء، وستلاحظين الفرق الواضح.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق