كرة قدم نسائية.. محلة حسن يستضيف المدفعجية السوداني وديًا في إحتفالية صعود الفريق الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كرة قدم نسائية.. محلة حسن يستضيف المدفعجية السوداني وديًا في إحتفالية صعود الفريق الآن - مصر النهاردة

تقام الأربعاء المقبل مباراة ودية بين فريق المحلة حسن لكرة القدم للسيدات وفريق الجانرز لكرة القدم للسيدات في حدث فريد من نوعه، حيث تعد هذه المباراة الأولى التي تجمع فريق من منطقة الغربية مع فريق خارجي ضمن المجموعة. احتفالية صعود فريق المحلة حسن للدوري.

المحلة حسن يستضيف الجانرز السوداني في مباراة ودية

وتأتي المباراة ضمن تمرين توأمة مشترك بين فريق محلة حسن لكرة القدم للسيدات وفريق الجانرز السوداني ضمن نشاط تطوير كرة القدم النسائية بالناديين.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب مركز شباب محلة حسن يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

جدير بالذكر أن فريق المخلاوي صعد إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث، بعد فريق القنطرة والآل في المركزين الأول والثاني. – فريق الاتحاد الذي كان من المفترض أن يصعد إلى دوري الدرجة الثانية، لكن بعد الاتحاد السكندري قرر المشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل، لأنه من حقه المشاركة في الدوري الممتاز وفقا لشروط الاتحاد الأفريقي. وسيصعد فريق محلة حسن مباشرة إلى دوري الدرجة الثالثة لأنه يحتل المركز الثالث بعد الاتحاد السكندري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق