انطلقت الحين.. شاهد (0-0) بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انطلقت الحين.. شاهد (0-0) بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي الآن - مصر النهاردة

موعد مباراة ألينسير وألفادا… وهيمنت على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، لأن الكثير من عشاق كرة القدم يهتمون باستمرار بمعرفة مواعيد المباريات سواء في البطولة العربية أو غيرها، لذلك يتساءل الكثير من المشجعين عن موعد الأنصار والوحدة. مباراة.

310.jpg

تواصل بوابة الفجر الإلكترونية تقديم سلسلة خدماتها في نشر كل ما هو جديد في عالم كرة القدم بين لحظة وأخرى، وفي السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل المميزة عن النسر والهوادة مباراة الوحدة .

موعد مباراة النصر والودا هو اليوم السبت

فريق النصر يلتقي فريق الواد بالداخل مباريات الجولة 30 من الدوري السعودي “دوري الروشان”وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يلتقي الفريقان وجهًا لوجه على ملعب الأوفال بارك.

القنوات الناقلة لمباراة ألينسر وألفادا اليوم في دوري الرشان

مجموعة القنوات السعودية SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، ولذلك فهي القنوات الناقلة لمباراة الأنصار والوحدة بالتحديد على شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين بالإضافة إلى قناة SSC1 SD مع تعليق فهد العنزي.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الوداد في الدوري السعودي

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، إيماري لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيباري.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى.

ترتيب الأنصار والوادا في الدوري السعودي قبل مباراة اليوم

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة من 29 مباراة، فاز في 23 مباراة وتعادل 2 وخسر 4 مباريات.

في المقابل، يحتل الوضاح المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر 15 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق