عمرو وردة: لم أستطع التأقلم مع الأجواء في الكرة المصرية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرو وردة: لم أستطع التأقلم مع الأجواء في الكرة المصرية - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 12:44 ص

تحدث عمرو وردة لأول مرة عقب فسخ عقده مع فريق بانسيريكوس اليوناني، حيث أصدر النادي بيانًا قال فيه إنه تم إنهاء تعاونهما المبكر بالتراضي مع اللاعب الذي انضم في يناير، وبذل كل ما في وسعه لتحقيق هدف البقاء بـ 17 مباراة و5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الدوري الممتاز.

تصريحات عمرو وردة

وأكد عمرو وردة في تصريحات تليفزيونية، أن تعاقده مع نادي بانسيريكوس كان في شهر ديسمبر وأن عقده انتهي بشكل طبيعي مع النادي حيث كان لفترة محددة لمساعدة النادي حتى 30 أبريل.

وأضاف: هناك في مصر من يريد أن يُخلّص عليّ، والنادي اليوناني وجه لي بيان شكر بعد مساعدة النادي وإحراز 5 أهداف وصناعة 4 أهداف.

وواصل تصريحاته: لا أتحدث في الإعلام وعدت لمستواي من جديد خلال الأشهر الماضية، وحصلت على أفضل لاعب في الشهر مرتين، وكل هدفي الآن هو العودة لمنتخب مصر من جديد.

وكشف: منذ سنوات كان حولي بعض الأشخاص الذين كانوا سبب في عدم ظهوري بشكل مميز، لكن الوضع الآن مختلف وأنا أضع كل تركيزي مع نفسي للتواجد مع المنتخب المصري.

واختتم تصريحاته: لم أتعاقد مع نادي في إيران أو قبرص، وهل فيفا سيسمح لي باللعب في خمسة أندية في موسم، والجميع في فاركو دعمني واحترموني ولكني لم أستطع التأقلم مع الأجواء في الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق